أحمد موسى ينتصر على خيري رمضان في معركة "السبكي" و"سيدات الصعايدة"

انتصر أحمد موسى في الجولة الأخيرة على الاعلامى خيري رمضان، بعد مناوشات وتراشق بالكلمات بين الطرفين، كل على شاشته وفى برنامجه، فى قضية "سيدات الصعيد" التى أطلقها تيمور السبكي، صاحب صفحة "يوميات زوج مطحون" على "فيس بوك" بتصريحات تسئ إلى المرأة الصعيدية، خلال استضافته في برامج "ممكن" الذي يقدمه رمضان على فضائية " سي بي سي".

موسى كان قد طالب رمضان على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بالإعتذار عما جاء في الحلقة من إساءة لسمعة وشرف السيدات الصعيديات، وأكد أن ما صدر بحق شرف نساء الصعايدة، خطأ جسيم ولا يمكن أن يمر مرور الكرام، قائلاً: "الصعيد مش هايسكت على إهانة نسائه ... تيمور السبكى ده لازم يقف أمام العدالة".

وفي حلقة السبت من برنامجه المذاع على فضائية "صدى البلد" أضاف موسى: "لازم تعرفوا مين الإعلاميين، والقنوات التي ستقف مع الصعيد، وإللي هيقف ضد الصعيد، الموضوع لا يمكن يعدي بسهولة". وتابع: "فيه ناس عايزه تطرمخ على هذا الموضوع والذي يمس ملايين المصريين، شرفنا عندنا، لا ننام ولا نأكل أو نشرب إلا ما نأخذ حقنا بالقانون، الشرف عندنا أهم حاجة، ممكن نسامح في التار لكن الشرف لا". ثم أوضح قائلاً: "آلاف البلاغات قدمت بسبب ما جرى في برنامج خيري رمضان، مش تخافوا يا صعايدة أنا معاكم لأني من الصعيد وعائلتي من الصعيد".

ثم جاء رد خيري رمضان عبر تقديمه الاعتذار عما صدر من تصريحات مهينة للمرأة الصعيدية قائلا "غضبكم على رأسى، فأنا أرى أن المرأة الصعيدية نموذج للأدب والأخلاق والثبات، ولا أحد يزايد عليا " وكانت جملة رمضان الأخيرة في هذه التغريدة المقصود بها أحمد موسى.

ثم إختتم خيري تغريدته بقوله: "أنا زوجتي من الصعيد"، معرباً عن تعجبه من هجوم البعض عليه، وخاصة وأن الحلقة كانت قد أذعت قبل شهرين ونصف فيما إنتشر هذا الجزء الخاص منها خلال الساعات القليلة الماضية، مرجحاً أن يكون ذلك بفعل فاعل.

وقف برنامج "ممكن" لخيري رمضان عده البعض إنتصار لأحمد موسى في الحرب الكلامية الدائرة بينهما منذ فترة ليست بالقصيرة ولكن هل ستكون النهاية؟




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;