حصرى.. لحظات إطلاق النار على 40 سائح إسرائيلى بشارع الهرم (فيديو)

حصل "انفراد" على فيديو حصرى يسجل اللقطات الأولى لحادث الاعتداء على فندق الأهرامات الثلاثة بشارع الهرم والذى وقع صباح اليوم الخميس.

ويوضح الفيديو مطاردات بين المتهمين وأجهزة الأمن بعد إطلاق الأعيرة النارية، بعد مغادرة 40 سائحا من عرب إسرائيل الفندق، والصعود إلى الأتوبيس ومعهم أمتعتهم للتوجه إلى مدينة طابا لقضاء باقى رحلتهم.



ويشير الفيديو لخروج العناصر الإجرامية من الشارع المجاور للفندق، مرتدين ملابس مختلفة وأيضاً مطاردة أفراد شرطة السياحة وتأمين الأفواج التعامل مع العناصر الملثمة.

كان اللواء خالد شلبى، مدير مباحث الجيزة، أكد تعرض فندق أمارانت بشارع الهرم لإطلاق نار من قبل أحد المترددين عليه ، بسبب خلاف بينه أحد رجال أمن الفندق، ما تسبب فى تهشم زجاج واجهته.

وأضاف "شلبى"، فى تصريحات صحفية، أن إطلاق النار على الفندق ناتج عن حادث جنائى وليس إرهابيا، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم. ووصل فريق من نيابة الأحداث الطارئة بجنوب الجيزة وخبراء المعمل الجنائى إلى موقع الحادث لمعاينة الفندق، وكشفت المعاينة الأولية عن تهشم زجاج الفندق الخارجى، وتولى رجال المعمل الجنائى رفع الأدلة وفحصها للوقوف على ظرفها وملابسات الواقعة ، وتحديد نوعية السلاح المستخدم فيها. ومن المنتظر أن تطلب النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتقرير المعمل الجنائى والأدلة الجنائية وتفريغ كاميرات المراقبة المنتشرة فى محيط الفندق.





الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;