وفاة مريض رفضت مستشفى "المطرية" إسعافه.. وبلاغ للنائب العام ضد إضراب الأطباء (فيديو ووثائق)

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" فيديو لشخص تعرض أمس لحادث أدى لنزيف شديد بالمخ، فذهب به أهالى المنطقة إلى مستشفى المطرية الذى رفض أطباؤه استقبال الحالة بدعوى أن الأطباء مضربون عن العمل منذ واقعة اعتداء أمين الشرطة على طبيبين بالمستشفى، فتم رفض استقباله وإسعافه مما أدى لوفاته .
وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعى على هذه الواقعة قائلين:" هم دول ملائكة الرحمة يارب ارحمنا برحمتك"، وقال آخرون: "حسبنا الله ونعم الوكيل فى الأطباء".


هذا الشخص ذهب الي مستشفي المطريه اليوم الأربعاء وتم رفض استقباله واسعافه وهو الآن في ذمه الله الله يرحمه؟؟؟؟؟ هما دول ملاءكة الرحمه يارب ارحمنا برحمتك

Posted by ‎عمرو مارلبورو عمرو‎ on Wednesday, February 3, 2016


وحصل "

انفراد

" على نسخة من البلاغ الذى قدم للنائب العام ضد أطباء المطرية، وجاء فيه:" إن القانون يحظر الإضراب بالمنشآت الحيوية وتعتبر المستشفيات ضمن هذه المنشآت التى يجب ألا يتوقف العمل بها لأن هذا يعرض حياة المصريين للخطر، وهذه تعد محاولة منهم لشل الدولة والغضرار بالمواطنين".

بلاغ للنائب العام ضد أطباء المطرية

وفى تعليقها على هذا الحادث أكدت الدكتورة منى مينا وكيل النقابة العامة للأطباء، أن الإضراب لمصلحة الطرفين الأطباء والمواطنين وللحصول على حق الطرفين وليس المجىء على حقوق المرضى، مشيرة إلى أن المستشفى ليس الوحيد الذى يقدم الخدمة الطبية بالمنطقة فى ظل وجود مستشفى: "عين شمس الجديدة، ومنشية البكرى، والبكرى، والزيتون".

يأتى هذا على خلفية الأزمة الأخيرة التى حدثت بين مستشفى المطرية ووزارة الداخلية بسبب اعتداء أحد أمناء الشرطة بالضرب على طبيب بالمستشفى مما أدى لاحتجاجهم وإعلان إضرابهم عن العمل، وقالت الدكتورة منى مينا وكيل النقابة العامة للأطباء، إن مجلس النقابة لن يتراجع عن قراره الخاص بوقف العمل بمستسفى المطرية التعليمى حتى عقد الجمعية العمومية الطارئة للنقابة المقرر لها 12 فبراير الجارى، وإعلان المسئولين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أمناء الشرطة المعتدين على الأطباء.



بلاغ للنائب العام ضد أطباء المطرية1



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;