برعاية حديد المصريين... منتخب مصر يتصدر المجموعة الثالثة بمونديال الصم والبكم

فاز منتخب مصر لكرة القدم للصم اعتباريا على إيران، أمس الثلاثاء، في أولى مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة بمدينة نابولى الإيطالية والتي تستمر حتى 3 يوليو المقبل، ويشارك فيها 16 دولة فى منافسات الرجال و6 دول فى منافسات السيدات.

واحتسبت نتيجة مباراة أمس لصالح المنتخب المصري بعد تأخر منتخب إيران عن الوصول لملعب اللقاء ليتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادل منتخب انجلترا وأوكرانيا بهدف لمثله.

أما المجموعة الأولى، ففاز منتخب إيطاليا 2 : 1 على ألمانيا، وتعادل العراق 0 : 0 مع بلجيكا، وفي المجموعة الثانية فازت روسيا 3 : 1 على اليونان وخسر اليابان 0 : 1 من أمريكا، وفي المجموعة الرابعة فاز منتخب تركيا 2 : 1 على السويد وخسر السعودية 1 : 3 من الأرجنتين.

يذكر أن بطولة كأس العالم للصم والبكم يشارك بها 16 منتخبا، ويقع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إيران، بريطانيا، أوكرانيا وسيقوم بمواجهة منتخب إيران في 21 يونيو ويحتل المنتخب المصري التصنيف الثالث عالميا بعد روسيا وأوكرانيا والأول أفريقيا.

وقال فؤاد عبدالحميد، المدير الفني للمنتخب المصري للصم والبكم أن شركة حديد المصريين، ترعى المنتخب في بطولة كأس العالم لكرة القدم للصم والبكم، والتي تقام في نابولي الإيطالية.

وأضاف فؤاد، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشمية رئيس مجلس إدارة شركة حديد المصريين هو الوحيد الذي يدعم فريق منتخب الصم والبكم منذ 2012 وحتى الآن فعقب فوز المنتخب بالمركز الثاني ببطولة كأس العالم التي أقيمت في تركيا عام 2012 أقيم احتفال ضخم للفريق بأحد الفنادق الكبرى، ووزعت الشركة مكافآت مجزية على المجهوذ المبذول للحصول على هذا المركز واستمر دعمه للمنتخب معنويًا وماليًا من خلال مشاركتهم التدريبات والمباريات الودية وتسهيل أية عقبات مالية تواجه مسيرة تقدمهم.

وأكد فؤاد أن حديد المصريين وعد اللاعبين بمكافآت كبيرة في حالة حصولهم على المركز الأول وسوف يقوم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بحضور المباراة النهائية في حالة الصعود لهذه المرحلة.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;