أخبار الأردن اليوم.. إجراء الانتخابات البرلمانية الأردنية 20 سبتمبر المقبل

ركزت أخبار الأردن اليوم على تحديد ميعاد اجراء الانتخابات البرلمانية بعد حل البرلمان القديم، كما التقى رئيس الوزراء الأردنى نظيره الروسى فى موسكو لبحث آخر المستجدات. كما تناولت أخبار الأردن انهاء زيارة وفد تجاري دنماركى إلى الأردن.

أخبار الأردن اليوم حددت الهيئة المستقلة للانتخابات فى الأردن يوم 20 سبتمبر موعدا لإجراء الانتخابات البرلمانية. يأتى إعلان الخميس عد أقل من أسبوعين على قيام الملك عبد الله الثانى بحل البرلمان القديم، ممهدا الطريق أمام تصويت جديد خلال أربعة أشهر. وسينتخب الناخبون 130 من أعضاء البرلمان. ويضمن 15 مقعدا منها للسيدات.

أخبار الأردن اليوم كما يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردنى "ناصر جودة"، ونظيره الروسي "سيرجى لافروف"، غدا الخميس، فى موسكو، لبحث آخر المستجدات الإقليمية والدولية، إضافة إلى العلاقات الثنائية. فيما انهى وفد تجاري يمثل 13 شركة دنماركية وجامعات ومنظمات مجتمع مدني ومن وزارة الخارجية الدنماركية زيارة الى الاردن تم خلالها بحث اهمية زيادة التعاون بين البلدين في مختلف المجالات خاصة المجال التجاري والاقتصادى.

وقال اعضاء الوفد في بيان صحافي امس بعد ختام الزيارة، ان هناك فرصاً كبيرة لتطوير حلول لمخيمات اللاجئين والمجتمعات المضيفة والسوق الأردني بشكل عام من خلال إيجاد شراكات مع اللاعبين الرئيسيين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;