ماهو المرض الخطير الذى يهدد"ترامب"..وصحيفة بريطانية تكشفه؟

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، إن خبراء صحة نفسية أمريكيين، حذروا فى مؤتمر بجامعة "يال" الأمريكية، من أن الرئيس دونالد ترامب يعانى من "مرض عقلى خطير"، ولا يصلح لرئاسة الولايات المتحدة.

وبحسب ما نشرته "إندبندنت"، فقد زعم عدد من الخبراء والأطباء النفسيين، أن الرئيس "ترامب" يعانى من الوهم وجنون العظمة، معتبرين أن من "مسؤوليتهم الأخلاقية" أن يحذروا الرأى العام الأمريكى حول مخاطر الحالة النفسية له على الدولة.

وقال الدكتور جون جارتنر، أحد الأطباء النفسيين، فى أثناء حديثه بمؤتمر جامعة "يال"، الخميس الماضى: "لدينا مسؤولية أخلاقية لتحذير الرأى العام بشأن مرض دونالد ترامب العقلى الخطير"، معتبرا تصريح "ترامب" حول وجود جمهور ضخم وقت حفل التنصيب، كان مؤشرا على وجود مشكلة أكبر.
يُذكر أن جون جارتنر، طبيب نفسى، وعضو مؤسس لجماعة "واجب التحذير"، وهى المؤسسة التى تعتقد أن الرئيس دونالد ترامب لا يصلح عقليا لأن يتبوأ هذا المنصب المهم.






الاكثر مشاهده

جمع تبرعات بأسماء رهبان مزيفين بالأديرة عرض مستمر.. "دير مارجرجس للراهبات" يحذر من سيدة تنتحل صفة راهبة.. والأنبا صموئيل بالمنيا يحذر من صفحات تنتحل صفته.. وشخص يطلب مبالغ مالية بدير الأنبا باخوميوس

ميتا تتجه لإقامة أكبر شبكة للفضاء الافتراضي..وهذا ما ستضيفه للاقتصاد العالمي

خطوات بسيطة لتنظيف فرش المكياج.. عشان تعيش معاك فترة طويلة

إعلان الرواية الفائزة بالجائزة العالمية للرواية العربية 2022.. الأحد

رئيس وزراء كوسوفو يطلب الانضمام إلى الناتو

الجزائر تسجل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا وصفر وفيات خلال الـ24 ساعة

;