"والله..برنس"..ماذا يفعل زعيم كوريا الشمالية والعالم على حافة حرب نووية..بسببه؟

فى الوقت الذى يشهد العالم لحظات حرجة من تاريخه بعد التهديدات المتبادلة لحرب نووية بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية، وحتى لو حسمت الحرب لصالح أمريكا ستخلف قبيل النصر ملايين الضحايا ليس من الأمريكيين أو الكوريين فقط بل اليابان وكوريا الجنوبية أيضا فهى دول مستهدفة من كوريا الشمالية حال اندلاع حرب مع الولايات المتحدة.

وتعمد كيم جونج أون، زعيم كوريا الشمالية، أن يقوم بإيصال رسائل ضمنية قوية لعدوه بلاده اللدوده،بأن دولته وشعبه لا تشغلهم تهديدات واشنطن بالرد العسكري على تجارب بيونغ يانغ النووية.
وفي الوقت الذي توقع الكثير أن تندلع حرب نووية بين الولايات المتحدة الأمريكية، وكوريا الشمالية، خلال الأيام القليلة الماضية، ذكرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية، أن الزعيم الكوري الشمالي، قام في 22 أبريل الجارى بجولة داخل مجزر ثايتشون بيغ، الذي يزود القوات العسكرية الكورية باللحوم.
وقام كيم، بجولة مفاجئة داخل المجزر، وشاهد الخنازير والذبائح، كما أطلع على سير العمل اليومي بمزرعة المجزر، التابعة للقوات الجوية للجيش الشعبي الكوري، وقدم إرشادات ميدانية للعمال.

وأعرب كيم خلال الزيارة عن تقديره للجنود وضباط وحدات سلاح الجو والدفاع الجوي، الذين تمكنوا من بناء منشأة حديثة.


1023664280

1023664330


الاكثر مشاهده

ضبط صهاريج لتهريب منتجات النفط فى محافظتى الأنبار وكركوك بالعراق

صور.. أرملة الفنان عبد الله محمود تعرض منزلها للبيع لسداد ديون نجلها

ياسر جلال خلال ندوة قصر السينما: تشرفت بالعمل مع نادية الجندى فى 3 أفلام

فيديو.. سناتور أمريكى: نحاول إعادة تركيا لبرنامج المقاتلة إف-35

فيديو.. سقوط مدوى وانحطاط إعلامى للإخوان بعد "اشتغالة" عمرو أديب.. "مكملين والشرق" تسقط فى الفخ وتتوهم استضافة نجل الرئيس.. والإعلامى: "الإخوان أكلوا الموضوع".. وحماس تعلن منع تداول ما يحدث فى مصر بكل

أهالى المطرية يشكون انتشار القمامة بشارع عزت باشا

;