بالمستندات .. الجزيرة تحتفل بعيد العمال بمجزرة فصل جديدة




قررت شبكة قنوات الجزيرة تنفيذ أكبر مجزرة بحق عدد من المديرين التنفيذين داخل الكيان الإداري والتحريري للشبكة، تضمن القرار الغاء مايقرب من 30 إدارة وضم عدد اخر من الإدارات، وإنهاء خدمات المديرين المسئولين عن الإدارات الملغاة، ينفذ القرار إعتبارا من الأول من مايو الحالي.

وقال قرار إداري أصدره مصطفي سواق مدير عام شبكة قنوات الجزيرة بالوكالة وحمل رقم 3 لسنة 2017 أن قرارات أخري ستصدر تباعا تتضمن إنهاء خدمات دفعات أخري من الموظفين، بهدف هو تطوير البنية الهيكلية للشبكة لتحقيق أعلى مستويات الفاعلية والكفاءة.

من ناحية أخري بدأت قناة العربية الأسبوع الماضي فى استكمال تنفيذ خطة للإنكماش تشمل تسريح مجموعات من العاملين ووقف عدد من البرامج ، منها برنامج نقطة نظام الذى يقدمه حسن معوض، وعلم من مصادر قريبة من إدارة قناة العربية ان عملية التسريح لن تقتصر على كبار الموظفين والصحفيين ولكنها ستشمل كذلك موظفين من مختلف الفئات.

وعلم أيضا أن العربية تعمل حاليا على إعادة دمج قناة الحدث بالقناة الأم العربية والاكتفاء بالأخيرة فقط، يشار إلى أن قناة العربية قد بدأت فى بث قناة الحدث لمتفسة سكاي نيوز عربية التى تميزت بالتغطيات المباشرة للأحداث من مختلف أنحاء العالم.

يشار إلى ان قناة العربية سبق وان قامت خلال الأشهر الماضية بإغلاق مكاتبها فى عدد من العواصم العربية والعالمية الكبري، وأنهت خدمات اعداد كبيرة من موظفيها فى مكاتبها بالقاهرة وبيروت والولايات المتحدة ولندن.


Capture

Capture 7

1

2

3

4



الاكثر مشاهده

محافظة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحي وغرامة 50 ألف جنيه للذبح بالشارع

البابا تواضروس يرحب بزيارة بطريرك إريتريا لمصر

طارق الشناوى: الرئيس عنده شغف لرؤية الإبداع رغم كل مسئولياته السياسية

حرمان أعضاء "حركة النهضة" و"قلب تونس" من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية

العثور على جثة شاب داخل عشة بالمنوفية

السيطرة على حريق بمخزن للأخشاب فى المنوفية

;