"لا..أخلاق والله"..خالد يوسف: "عمرو سعد لو اتكلم فى السياسة تانى هضربه"


قال المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب، إن عناده جعله يخسر عدد من أصدقائه، ولكن يسميه بقاء أو ثبات على الموقف، مشيراً إلى أن أكبر ثبات على الموقف، هو موقفه من تأييد حمدين صباحى لأن ما يهمه مصلحة الوطن وليس صداقة مع من أكثر.
وأضاف خالد يوسف خلال لقائه ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية سمر يسرى، أن حمدين صباحى صديقه وسيظل صديقه، وعندما أيّد السيسى كان صباحى يدفعه دفعاً لبقاء تأييده للسيسى، مشيراً إلى أن علاقته لم تهتز مع حمدين صباحى بسبب تأييده للسيسى، مردفاً:" أنا قاتلت أن يصبح حمدين صباحى للرئاسة فى 2012 لأنى كنت شايفه الأصلح فى الـ 13 مرشح، وعندما كانت هناك إرادة للشعب المصرى شاورت على بطل اسمه عبد الفتاح السيسى لا أستطيع أن أخاصم وجدان الناس، وانضميت لهم وشوفت فيه انقاذ للوطن".
وعلق خالد يوسف، على انتقاد الفنان عمرو سعد لتغيير مواقفه من تأييد صباحى، قائلاً:"عمرو سعد ما يعرفش فى السياسة أصلا ولو اتكلم فى السياسة تانى هضربه".


الاكثر مشاهده

أغرب طرق استقبال نزلاء فنادق العالم.. من القوارب للقطارات للانزلاق بالحبال

س وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصر

بدء حجز تذاكر فيلم Star Wars الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 - 10- 2019 والقنوات الناقلة

ديلر بـ6 أكتوبر يعترف بالاتجار فى البانجو ويرشد عن مصدر تمويله بالمخدرات

صور.. العالم هذا الصباح.. الاحتجاجات فى تشيلى تنتقل من العاصمة سانتياجو إلى مدينة فالبارايسو الساحلية.. أعمال شغب داخل معسكر للمهاجرين فى مالطا.. حفيد نابليون يتزوج كونتيسة حفيدة إمبراطورة فرنسا فى حف

;