;

وصول الفنانة بوسي لهولندا من اجل احياء حفل "بحب مصر " لتشجيع السياحة باوروبا

وصلت الي المملكة الهولندية الفنانة و المطرية المصرية بوسي الي مطار شيخبول بامستردام بصحة مدير أعمالها حمدي بدر علي متن طائرة مصر للطيران استعدادًا لحفلهتها غدا الجمعة و التي تنظمها الجمعية المصرية الاوروبية التي يتراسها عدد من الشباب المصري من اجل احياء حفل
وتغني بوسي خلال الحفل باقة من أغانيها التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا من كل محبيها وعشاقها " بحب مصر " .


وقالت دينا المتحدثة الرسمية لمنظمة المصرية الاوروبية و منسق العام للحفل ان الحفل هدفه الرئيسي هو دعم السياحة المصرية و دعم مصر حيث من المنتظر ان يشارك مئات الشباب المصري من اوروبا لحضور الحفل .

و اضافت ان اختيار الفنانة بوسي جاء بناء انه من اكثر المطربات تاثيرا و حضورا للمصريين باوروبا و تابعت ان المنتظمة التي تاخذ مقرها من هولندا لها الكثير من الاهداف التي تساند مصر و تدعمها ضد الارهاب ,.

و اكدت دينا اننا المنظمة ستحاول بشكل شهري اقامة حفلا لدعم مصرو خاصة عودة السياحة المصرية من خلال نشر هذه الحفلات التي يشارك فيها جاليات عربية و اجنبية.

و اوضحت دينا ان الحفل سيقام بالعاصمة الهولندية امسترادم ومشاركة الفنان المصري مصطفي البنا صاحب الفيديوها الشهيرة بشبكة التواصل الاجتماعي و الذي سيقدم جزءا كوميديا في بداية الحفل .

الاكثر مشاهده

وحيد حامد يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

روسيا تعرض على مصر إنتاج محولات كهرباء بقدرة 750 كيلو فولت أمبير

محافظ الإسكندرية: توصيات مؤتمر الشباب تصب فى صالح المحافظة

"التضامن": ضم مليون و650 ألف طفل أقل من 6 سنوات لبرنامج تكافل وكرامة

جماهير الفيصلى الأردنى تهتف للأقصى أمام الوحدة فى البطولة العربية

قائمة جديدة للشخصيات والكيانات الإرهابية منتصف أغسطس.. مصادر: دول الرباعى العربى تصدر قائمة ثالثة تتضمن 23 عنصرا و11 كيانا بينهم قيادات بارزة بالإخوان ومؤسسات قطرية

;