وصول الفنانة بوسي لهولندا من اجل احياء حفل "بحب مصر " لتشجيع السياحة باوروبا

وصلت الي المملكة الهولندية الفنانة و المطرية المصرية بوسي الي مطار شيخبول بامستردام بصحة مدير أعمالها حمدي بدر علي متن طائرة مصر للطيران استعدادًا لحفلهتها غدا الجمعة و التي تنظمها الجمعية المصرية الاوروبية التي يتراسها عدد من الشباب المصري من اجل احياء حفل
وتغني بوسي خلال الحفل باقة من أغانيها التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا من كل محبيها وعشاقها " بحب مصر " .


وقالت دينا المتحدثة الرسمية لمنظمة المصرية الاوروبية و منسق العام للحفل ان الحفل هدفه الرئيسي هو دعم السياحة المصرية و دعم مصر حيث من المنتظر ان يشارك مئات الشباب المصري من اوروبا لحضور الحفل .

و اضافت ان اختيار الفنانة بوسي جاء بناء انه من اكثر المطربات تاثيرا و حضورا للمصريين باوروبا و تابعت ان المنتظمة التي تاخذ مقرها من هولندا لها الكثير من الاهداف التي تساند مصر و تدعمها ضد الارهاب ,.

و اكدت دينا اننا المنظمة ستحاول بشكل شهري اقامة حفلا لدعم مصرو خاصة عودة السياحة المصرية من خلال نشر هذه الحفلات التي يشارك فيها جاليات عربية و اجنبية.

و اوضحت دينا ان الحفل سيقام بالعاصمة الهولندية امسترادم ومشاركة الفنان المصري مصطفي البنا صاحب الفيديوها الشهيرة بشبكة التواصل الاجتماعي و الذي سيقدم جزءا كوميديا في بداية الحفل .

الاكثر مشاهده

صور.. انطلاق مناورات عسكرية فى فنزويلا بمشاركة المدنيين

غدا.. بدء فعاليات مشروع اكتشاف ورعاية الموهوبين رياضيا بدمياط

محمد إبراهيم لن يكون الأخير.. المشاركة تهدد برحيل 4 لاعبين عن الزمالك فى الصيف.. أحمد توفيق أول المغادرين لميت عقبة.. رفعت يبحث عن فرصة غائبة.. وأوباما يتألق فى الإعارة ويجمد مع الأبيض

نائب يطالب بوضع استراتيجية وخطة واضحة المعالم لحل مشكلة القمامة

صور..أهالى قرية كفر سنجلف بالمنوفية يطالبون تطهير ترعة تلوانه

إيه الفرق.. مقارنة بين هاتفى إل جى K10 وK8

;