بالصور.. كوتيار وشايك وريتا صاحبات إطلالات مثيرة هزت السجادة الحمراء باحتفالية مهرجان كان السينمائى الدولى فى عامه السبعين .. ثيرون مذهلة مع dior.. ولونجوريا فضلت Pamella Roland

تبحث عادة نجمات العالم عن إطلالات أكثر إثارة وجمالا من أجل خطف الأنظار على السجادة الحمراء في أهم وأكبر الحفلات والمهرجانات.

وفي انفراد من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 70 ، حيث تواجدت النجمات لحضور احتفاليه خاصة بالعام السبعين لإطلاق المهرجان، وأقيمت الاحتفالية في " Palais des Festivals " ـ استطاعت عدد من النجمات أن يثرن ضجة فور ظهورهن علي السجادة الحمراء باطلالات خاطفة للأذهان، فجاءت في المقدمة النجمة العالمية ريتا أورا التي أبهرت العالم بظهورها بفستان باللون الذهبي وهو واحد من أهم تصميمات مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.







و بعد شهرين فقط من استقبالها مولودها ، استطاعت النجمة وعارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك أن تذهل العالم بإطلالتها المذهلة باحتفالية مهرجان كان الـ 70 ، حيث ظهرت شايك مرتدية فستان ذى تصميم مثير باللون الأصفر وهو احدي تصميمات دار أزياء "Atelier Versace" ، أما مجوهراتها من الماس الأصفر فحملت إمضاء " Lorraine Schwartz " .









أما النجمة الفرنسية الساحرة ماريون كوتيار فارتدت فستان ذى تصميم مثير خطف الأنظار نحوها بمجرد ظهورها ، و حمل التصميم إمضاء دار أزياء " Armani Privé " ، في حين اختارت نجمة التليفزيون إيفا لوزنجوريا أن تظهر علي الـred carpet بفستان طويل باللون الأسود وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء " Pamella Roland " ، و عن النجمة الشهيرة آل فانينج فكان فستانها من تصميمات دار أزياء " Dior " .



ايضا فضلت النجمة العالمية شارليز ثيرون دار أزياء " dior " فاختارت ان تظهر بالاحتفالية مرتديه فستان ذو تصميم مذهل باللون الأسود أظهر مدي جمال إطلالتها وسحرها ، في حين اختارت نجمة الاوسكار الشهيرة نيكول كيدمان ذات الـ 49 عام أن ترتدي فستان يغلب عليه اللون الاسود ، وهو واحد من أرقي من تصميمات " Armani Prive " .

و اختارت نجمة هوليوود الشهيرة مونيكا بيلوتشي التي عرفت بسحرها المذهل، ارتدت فستان طويل باللون الذهبي و هو من تصميمات دار أزياء " شانيل " .














































الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;