" المصرى للقبائل المصرية والعربية" يدعو المصريين للتوحد خلف الجيش والشرطة




أدانا حزب الغد والمجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية بشدة الحادث الإجرامى البشع الذى أصاب مصر وراح ضحيته بعض رجال الشرطة البواسل بالبدرشين بمحافظة الجيزة الذين دفعوا حياتهم أثناء تأدية الخدمة والسهر على حراسة الوطن والذود عنه ودفعوا حياتهم ثمنا لحرصهم على تأديه واجبهم الوطنى فى الدفاع عن الوطن.

وأكدا حزب الغد والمجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية فى بيان مشترك لهما على إستهداف الإرهابيين لأغلى وأعز أبناء مصر وحراس هذا الوطن من الجيش والشرطة الذين يتحملون عبء استهداف الوطن فى هذه الظروف الصعبه.

كما طالبا المصريين بضرورة الإلتفاف والتوحد خلف الجيش والشرطة والدولة المصرية وقيادتها السياسية لتفويت الفرصة على أعداء الوطن.

ومن جانبه تقدم المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد ورئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية والهيئة العليا وكل أعضاء الغد فى مختلف محافظات الجمهورية ومجلس القبائل المصرية والعربية وجميع قيادات وأعضاء المجلس بالتعازى لأسر الضحايا، داعيا الله أن يحفظ مصر وشعبها العظيم ونصرها الله فى معركة القضاء على الإرهاب وان يوفق القائد الأعلى الرئيس عبد الفتاح السيسى ونصره على كل أعداء الوطن من المجرمين والمستأجرين والمتأمرين.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;