أمين الغرفة المصرية الصينية لـ"ON Live": الإعدام عقوبة الغش فى منظومة العيش بـ"بكين"



قال ضياء حلمى، أمين عام غرفة الصناعة المصرية الصينية، إن الشخصية الصينية تقدس العمل، وتقدره بشكل كبير، ولا تحب تخطى اللوائح والنظم، وهذا عكس عقلية الشخصية المصرية الآن مشيراً إلى أن الغش فى منظومة العيش فى الصين عقوبتها الاعدام.



وشدد "حلمى" خلال حواره ببرنامج "حلقة وصل" الذى يقدمه الدكتور معتز عبدالفتاح، عبر فضائية "ON Live"، على ضرورة قيام الدولة بدور المنظم، ووضع إرشادات ومؤشرات عامة يسير المواطن عليها، مستطردا :"تجربة عبد الناصر لا تصلح لمصر الآن، فلا يجب أن تقوم الدولة بكل شيء لأن ذلك سيثقل كاهلها".

وأكد أن مصر تمتلك ثورة شبابية قادرة على تحقيق التنمية الاقتصادية، مضيفاص :"تطوير التعليم شيء مهم خلال السنوات العشرة القادمة، ولكن الأهم هو التدريب، فهو خير وسيلة لمواجهة ظاهرة التعليم الضعيف".

الاكثر مشاهده

تصاعد اﻷدخنة والنيران بحريق مصنعى البساتين يتسبب فى انعدام الرؤية بالطرق

الدفع بـ 16 سيارة إطفاء لإخماد حريق مصنعين للأخشاب ومواد بترولية بالبساتين

معلومات قانونية.. تعرف على حالات إثبات جريمة الزنا وعقوبتها بالقانون

بسبب تايوان.. الصين تهدد بـ"معركة حقيقة" والجزيرة تجرى تدريبات عسكرية لصد العدوان وتطور قاعدة جوية لطائرات بدون طيار.. ومجلة أمريكية تحذر من تدهور الأوضاع مع بكين.. الصين: لن ولم تتنازل عن جزء من أراض

صور.. اندلاع حريق هائل فى مصنعين للأخشاب و المواد البترولية بالبساتين

فيديو وصور.. ملحمة جديدة للشرطة المصرية.. إنقاذ 21 طالبا حاصرتهم السيول بمحمية وادى دجلة..مدرسة خاصة تجاهلت الحصول على التصاريح اللازمة للرحلة رغم تحذيرات هيئة الأرصاد.. ورجال الأمن يطمئنون الأهالى عل

;