"الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف":زيارة بابا الفاتيكان لمصر صفعة على وجه الإخوان

قال المستشار محمود الجمل ، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف أن زيارة بابا الفاتيكان إلى مصر نهاية الشهر الجارى أكبر دليل على أن مصر بلد امنه وأن مايحدث من علميات إرهابية على أرضها لاعلاقة للمصريين به ولكن هناك أيادى خارجية تستخدم أصحاب النفوس الضعيفه ممن ليس لهم انتماء للوطن لتجنيدهم لتنفيذ هذه الأحداث الإرهابية.

وأكد الجمل فى بيان صحفى له أن بابا الفاتيكان رجل مثقف ولم تؤثر فيه تفجيرات الكنائس الإرهابية الأخيره على زيارته إلى مصر، والدليل على ذلك إصراره على زياره مصر على الرغم من ذلك لأنه يعلم أن الشعب المصرى متلاحم بمسلميه ومسيحية ولن ينجح الإرهاب فى هزيمته.

وأشار رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف إلى أن زيارة بابا الفاتيكان للكنيسة والأزهر ستكون بمثابة صفعة قوية على وجه جماعة الاخوان الإرهابية ومن تسول له نفسه المساس بأمن مصر، كما ان هذه الزياره تعتبر أيضا رساله لدول اوروبا بأن اى بلد ترعى الارهاب تكون قد فقدت الصواب ولا تعرف أى شيىء عن الامن الداخلى لمصر.

يذكر أن المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف هى أول مؤسسة فى مصر والشرق الأوسط هدفها مواجهة الإرهاب والتطرف بكل أشكاله، أسسها المستشار محمود الجمل بعد إشهارها من وزارة التضامن الإجتماعى فى الجريدة الرسمية يوم 2 مارس 2014.





الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;