الأزمات تحاصر ريال مدريد قبل شهر على نهاية الموسم.. جاريث بيل يغيب عن نصف نهائى دورى أبطال أوروبا للإصابة.. الدفاع يعانى بعد إيقاف راموس وغياب بيبى وفاران.. والاعتماد على الوسط أو كاستيا لترميم الخط ا

حاصرت الأزمات فريق ريال مدريد قبل حوالي شهر على نهاية الموسم الذي ينافس فيه على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بعدما أعلن النادي اليوم غياب جاريث بيل لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكلاسيكو أمام برشلونة.



جاريث بيل





جاريث بيل يغيب عن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يواجه جناح ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم الدولي الويلزي جاريث بيل خطر الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعدما تعرض لإصابة جديدة في ربلة الساق(السمانة) مباشرة بعد عودته إثر غياب فترة هي الأطول منذ انضمامه إلى النادي الملكي قبل 4 أعوام.

وأعلن ريال مدريد في بيان له: "بعد إخضاعنا لاعبنا جاريث بيل لبعض الفحوصات اليوم، شخصنا له اصابة من المستوى الثاني في ربلة ساقه اليسرى"..

وكان بيل اضطر إلى ترك الملعب في الدقيقة 38 من مباراة الكلاسيكو التي خسرها النادي الملكي أمام غريمه التقليدي برشلونة 2-3 على ملعب سانتياجو برنابيو الأحد الماضي، في الوقت الذي كان فيه عائدا للتو من إصابة في الكاحل.

ولم يكشف النادي الملكي عن تاريخ عودة الويلزي إلى الملاعب، بيد أن وسائل الإعلام الإسبانية بينها صحيفة "آس" أعلنت انه سيغيب لفترة تمتد شهراً.

وستحرم الإصابة بيل من خوض مباراتي الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال اوروبا امام اتلتيكو مدريد والمباريات الست الأخيرة في الدوري.

في المقابل، قد يكون بيل جاهزا لخوض المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة في عاصمة بلاده، في حال تأهل النادي الملكي.

ولعب بيل 26 مباراة فقط هذا الموسم وسجل 9 اهداف، وهو كان غاب لنحو 3 اشهر في الفترة بين تشرين الثاني/نوفمبر وشباط/فبراير الماضيين بسبب اصابة في اربطة الكاحل.







أزمة قاتلة في دفاع ريال مدريد

في نفس الوقت، يعاني ريال مدريد من أزمة قاتلة في الدفاع نظرا لإصابة كل من رافاييل فاران وبيبي، بجانب إيقاف سيرجيو راموس في الدوري الإسباني، وهو ما يصعب مهمة الملكي في استكمال مشواره بنجاح في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

ووضعت صحيفة ماركا "3" خيارات أمام زين الدين زيدان للخروج من أزمة الدفاع في الدوري وجاءت كالتالي..

​الخيار الأول يلجأ زين الدين زيدان إلى الدفع بالبرازيلى كاسيميرو كقلب دفاع ثانى مع ناتشو.

الخيار الثانى يتمثل فى الدفع بكوفاسيتش، بجوار ناتشو.

الخيار الثالث هو استدعاء أحد لاعبى "الكاستيا" الفريق الثانى لنادى ريال مدريد، لتدعيم الخط الخلفي

جدير بالذكر أن ريال مدريد فقد صدارة الدورى الإسبانى بعد الخسارة أمام برشلونة بنتيجة 2/3، حيث يحتل الأخير الصدارة برصيد 75 نقطة بفارق الأهداف عن الملكى الوصيف بـ75 نقطة.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;