;

بالفيديو..تعرف على 4 قرى الأكثر عزلة في العالم بدون سيارات وهواتف محمولة


هل يمكنك العيش في واحدة من هذه المناطق؟ قرى بعيدة وقاصية جدا، تعتبر الأكثر عزلة فى العالم، حيث الحياة بدون سيارات أو هواتف محمولة، ويسكنها عدد قليل من السكان، والوصول إليها يحتاج مخاطرات صعبة بل وأحيانا مستحيلة.

فضائية "سكاى نيوز عربية" عرضت فيديو للأماكن الأكثر عزلة فى العالم ، بمعلومات مستوافة عن أماكنها، وكيفية الوصول إليها وسكانها وطبيعتها، وطرحت سؤالها عن إمكانية العيش في واحدة من هذه المناطق.



قرية أويمياكون فى روسيا، تعتبر أبعد القرى فى العالم وأشدها صقيعا وتصل درجات الحرارة فيها إلى 50 درجة تحت الصفر، ويستمر الليل 21 ساعة متواصلة ، وخلال فصل الشتاء يصبح الإنتقال بالطائرة مستحيل وتعتبر الطريقة الوحيدة للخروج منها قيادة السيارة ليومين متتالين فى الثلج، دون توقف خشية من التجمد.


وقرية أدينبرغ السبع بحار، والتى يبلغ عدد سكنها 300 نسمة فقط ، ويمكن الوصول إليها فى قارب من جنوب إفريقيا لمدة 6 أيام متواصلة، وفيها 7 عائلات فقط وتعتبر ملكية خاصة.

وأيضا قرية ويتير فى ولاية الاسكا، ويبلغ عدد سكانها 200 نسمة فقط ولا يمكن الوصول إليها إلا من خلال نفق طوله 4 كيلو مترات، ويعيش معظم سكانها فى مبنى واحد مكون من 14 طابقاً.

وأخيراً قرية سوباى فى أريزونا فى الويالات المتحدة الأمريكية ويبعد أقرب شارع ممهد عنها حوالى 12 كيلو متر، ولا يمكن الوصول إليها إلا بواسطة طائرة هيكلوبتر أو سيراً على الاقدام وأقرب متجر يبعد عنها 12 كيلو متراً.



الاكثر مشاهده

شكوى من نقص عدد المدرسين بمدرسة برقاش الابتدائية بالقليوبية

قوات الاحتلال تعتقل طفلة قرب الحرم الإبراهيمى بالخليل

أجويرو يقترب من قيادة الأرجنتين مع ميسي بعد الرقم التاريخى مع السيتى

بالفيديو.. عمرو أديب: "كنت ببيض شغل صحفيين كبار وباخد 30 جنيه فى الحوار"

بالصور.. بعد تصدره نتائج الانتخابات الرئاسية بسلوفينيا.. باهور:"شكرا لكم"

بالصور.. ماذا فعل محافظ الأقصر فى أزمة المياه الجوفية بقرى مدينة إسنا؟

;