الخميس 2017-04-27الساعة 12:59 م

بالفيديو..تعرف على 4 قرى الأكثر عزلة في العالم بدون سيارات وهواتف محمولة

2017-04-20 الخميس 11:18 ص
اكثر الاماكن عزلة فى العالم
أحمد حربى

هل يمكنك العيش في واحدة من هذه المناطق؟ قرى بعيدة وقاصية جدا، تعتبر الأكثر عزلة فى العالم، حيث الحياة بدون سيارات أو هواتف محمولة، ويسكنها عدد قليل من السكان، والوصول إليها يحتاج مخاطرات صعبة بل وأحيانا مستحيلة.

فضائية "سكاى نيوز عربية" عرضت فيديو للأماكن الأكثر عزلة فى العالم ، بمعلومات مستوافة عن أماكنها، وكيفية الوصول إليها وسكانها وطبيعتها، وطرحت سؤالها عن إمكانية العيش في واحدة من هذه المناطق.



قرية أويمياكون فى روسيا، تعتبر أبعد القرى فى العالم وأشدها صقيعا وتصل درجات الحرارة فيها إلى 50 درجة تحت الصفر، ويستمر الليل 21 ساعة متواصلة ، وخلال فصل الشتاء يصبح الإنتقال بالطائرة مستحيل وتعتبر الطريقة الوحيدة للخروج منها قيادة السيارة ليومين متتالين فى الثلج، دون توقف خشية من التجمد.


وقرية أدينبرغ السبع بحار، والتى يبلغ عدد سكنها 300 نسمة فقط ، ويمكن الوصول إليها فى قارب من جنوب إفريقيا لمدة 6 أيام متواصلة، وفيها 7 عائلات فقط وتعتبر ملكية خاصة.

وأيضا قرية ويتير فى ولاية الاسكا، ويبلغ عدد سكانها 200 نسمة فقط ولا يمكن الوصول إليها إلا من خلال نفق طوله 4 كيلو مترات، ويعيش معظم سكانها فى مبنى واحد مكون من 14 طابقاً.

وأخيراً قرية سوباى فى أريزونا فى الويالات المتحدة الأمريكية ويبعد أقرب شارع ممهد عنها حوالى 12 كيلو متر، ولا يمكن الوصول إليها إلا بواسطة طائرة هيكلوبتر أو سيراً على الاقدام وأقرب متجر يبعد عنها 12 كيلو متراً.



اضف تعليق على الخبر
الأسم
البريد الالكترونى
عنوان التعليق
التعليق
الأكثر قراءة
زعيم كوريا الشمالية
ملهى ليلى
البرلمان
 منى برنس بالبكينى
البرلمان
الفنان الكبير محمود مرسى ودور عتريس فى شئ من الخوف
الفنان الكبير محمود مرسى ودور عتريس فى شئ من الخوف
إيمى شومر
تكريم إيمان عز الدين ودعاء فاروق والعقبي
تكريم إيمان عز الدين ودعاء فاروق والعقبي
رجل الأعمال حسن راتب
إطلالة علوية على مركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية
إطلالة علوية على مركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية
ريان جيجز
ريان جيجز
الخميس 2017-04-27الساعة 12:59 م
جميع الحقوق محفوظة لموقع

انفراد

2015