س و ج.. كل ما تريد معرفته عن العلاج بالطاقة الحيوية

انتشرت موخرا ظاهرة العلاج بالطاقة الحيوية خاصة بين الشباب، وذلك بعد اكتشاف أن أغلب الأمراض أصلها بالأساس أمراض نفسية أو على أقل تقدير تؤثر الحالة النفسية فى علاجها، وتكون ناتجة عن طاقة سلبية وضغوطات حياتية، لذا انتشرت فكرة العلاج بالطاقة الحيوية وللوقوف على هذه الظاهرة أكثر تحدثنا مع وفاء سيد المعالج بالطاقة الحيوية لمعرفة تفاصيل أكثر عن الظاهرة وطرق استخدامها والأمراض التى يمكن علاجها.



س. ما الطاقة الحيوية؟

ج. عبارة عن جسم مادى ملموس وجسم أثيرى أو طاقى عندما يتعب الإنسان من مرض عضوى أو نفسى يصبح الجسم الطاقى للمريض ملوث بطاقات وأفكار سلبية يراها المعالج من خلال الجسم المادى.



س. كيف يتم العلاج بالطاقة الحيوية؟

ج. العلاج قائم على تفريغ الطاقة السلبية للمريض وشحنها بطاقة إيجابية جديدة تنعكس على الجسم والحالة النفسية، ومن الممكن أن يتم العلاج عن بعد من خلال فتح حبل طاقى بين المعالج والمريض، كما يأخذ العلاج عدد من الجلسات على حسب الحالة التى يتم علاجها.



س. ما الأمراض التى يمكن للطاقة الحيوية علاجها؟

ج. عدد من الأمراض النفسية مثل الاكتئاب و الوسواس القهرى والتوتر والعصبية وأمراض عضوية كالبرد والكحة وارتفاع الحرارة والديسك والبواسير وحصوات الكلى والمرارة والضعف الجنسى والسكر وارتفاع ضغط الدم، فجميعها تلعب الطاقة السلبية دورا كبيرا فى الإصابة بها.



س. ما نسبة الشفاء من هذه الأمراض بالطاقة الحيوية؟



نسبة الشفاء العلاج بالطاقة تكون 100%، لكن الكثير من الأشخاص لا يعلمون الكثير عن العلاج بالطاقة الحيوية وما تأثره الطاقة السلبية على الجسم والمكان الذى يحيط بالشخص مما تعرضه لعدد من المشاكل الجسدية.



س. هل يمكن الاستغناء عن الأدوية المعالجة لبعض الأمراض والعلاج بالطاقة فقط؟



ج. هناك بعض الحالات يكون أغلبها أمراض ومشاكل نفسية، والتى يعتمد علاجها على تفريغ شحنات سلبية فى الجسم واستبدالها بطاقة إيجابية.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;