الساحل مش كله بحر .. بالصور دليلك الكامل للشياكة عشان تخرجى بليل

المصايف بشكل عام لا ينتهى اليوم فيها عند الخروج من البحر وغداء العائلة كما كان يحدث فى الماضى، فالمصيف وسهراته اختلفوا كثيراً عن ما كانوا عليه، فكثير من الناس يبدءون يومهم فى المصيف بعد الساعة 10 مساءاً ويستمر حتى طلوع الشمس، والكل يبحث عن لبس مريح ومناسب لخروجات المصايف الليلية، لذا نقدم لكى بعض موديلات المصيف، يمكن ان تختارى منها على حسب ما يناسبك.





البسى السالوبيت الشورت القماش، فهو مناسب جداً لخروجتك اليومية فى المصيف، فارتديه بألوانه الداكنة أو الفاتحة أو حتى السالوبيت المنقوش، فهو يناسب صاحبات البشرة الفاتحة أو السمرة، ويمكنك ان ترتديه على كوتشى فتطلى بإطلالة كاجوال، أو على حذاء كالسليبر الصيفى، فتصبح إطلالتك فورمال وأكثر أناقة.





البسى الهوت شورت الجينز، على البلوزة الأوف شولدر أو النصف كم، مع الكوتشى، حتى تظهرى بإطلالة بسيطة أثناء خروجتك االيلية مع عائلتك أو أصدقائك فى أحد الكافيهات.





البسى الفستان القصير أو الطويل الضيق، إذا كنت ذاهبة لحفلة، مع ارتداء "سليبر" الصيف، على الشنطة الكروس، والفتى أنظار الجميع بإطلالتك، ويمكنك ايضاً ان ترتدى الجاكيت الجينز على الفستان القصير، فيزيدك جمال وأناقة.





يمكنك ان ترتدى البنطلون الجينز، أو القماش على البدى الكات، والسليبر الصيفى، بكل أاوانهم الزاهية، فتطلى بإطلالة شيك وبسيطة.












الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;