بالصور.. انطلاق خط مجوهرات وإكسسوارات "بلس سايز".. "من حق الكبير يتشيك"

لا تواجه صاحبات الوزن الزائد معاناة فقط فى العثور على ملابس ملائمة، ولكن هذه المشكلة مع مقاسات الملابس يواجهنها أيضًا مع الإكسسوارات والمجوهرات، وكثيرًا ما يعانين الألم أثناء محاولة شراء خاتم أو سوار ويشعرن به يضغط بشدة على جسمهن.



ومن أجل إنهاء هذه المعاناة أطلقت المصممة الأمريكية ألكسندرا، خط إنتاج مجوهرات وإكسسوارات لصاحبات الوزن الزائد، وقالت ألكسندرا المؤسسة المشاركة لإحدى الشركات العالمية التى تتخصص فى الملابس للوزن الزائد، إن هذا الخط مستوحى من صعوباتها الخاصة فى العثور على المجوهرات التى تناسبها.









وأضافت لمجلة "جلامور" للموضة إن الإكسسوارات غير الملائمة بشكل صحيح تكون أقل إغراءً لشخصية المرأة، وأنها أرادت أن تصنع شيئًا يجعل جميع النساء يشعرن بالراحة لارتدائه.



وتابعت: "أعرف من خلال تجربتى الشخصية أن العثور على قطع عصرية جميلة من المجوهرات بحجم مناسب لجسدى أمر مستحيل تقريبًا، حتى أطول القلائد لا تمتد بالطريقة الصحيحة على جسمى وكل شيء يبدو رخيصًا أو غير مناسبًا أو يحتاج إلى التعديل ليكون ملائمًا.









ونشرت ألكسندرا من خلال الموقع الرسمى لشركتها صور المجموعة الجديدة والتى تتضمن قلادات وأساور وأقراط وخواتم صممت جميعها لتناسب الوزن الزائد بشكل مريح وتبدو واضحة على الجسم الكبير، ومعظمها مصنوعة من البلاتين. وتبدأ أسعار قطع المجموعة ذات الطبعة المحدودة من 40 دولارًا.










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;