بالصور..كم مرة ارتدت الملكة إليزابيث نفس "الحذاء الأسود"؟

يبدو أن هناك أشياء مشتركة كثيرًا بين الفتيات والملكات، فعلى عكس ما تعتقد الفتيات أن الأميرات والملكات يمتلكن عدد لا حصر له من الأزياء والأحذية أثبتت الملكة إليزابيث أن الملكات "زينا" يرتدين نفس الحذاء لأكثر من مرة، ويستخدمنه مع عدد لا متناهى من الإطلالات ولا يعترفن بفارق بين صيف وشتاء، وكان أكبر مثال على ذلك "حذاء" الملكة إليزابيث ذو اللون الأسود الذى يحمل شكل بسيط ولا يحتوى على أى شىء سوى حلية ذهبية اللون فى منتصف وجه الحذاء.





وأظهرت مجموعة من الصور أن علاقة الملكة الوطيدة بهذا الحذاء التى جعلتها تفضله دونًا عن غيره من الأحذية ليكون المكمل لإطلالتها مع عدد كبير من قطع الأزياء التى تحمل كل منها لون مختلف، فلم يعرف هذا الحذاء فارق بين الإطلالة التى تأخذ اللون الموف الفاتح وتلك التى تحمل اللون الأحمر، وهذه التى تحمل اللون الأصفر، كذلك الإطلالة التى تحتوى على ألوان ممزوجة مثل الأوف وايت والبيج الداكن، فجميعهم عندها يتناسبون مع هذا الحذاء الأسود.





وقد يكون ذلك رسالة واضحة للفتيات اللاتى يحرصن على تغيير شكل حذائهن يوميًا، فمن الواضح أن الأمر عادى ولا علاقة له بمنصب ولا بحدود دولة ولا حتى بكونك إحدى أفراد الأسرة المالكة.





وإليكم مجموعة من الصور التى ظهرت فيها الملكة إليزابيث بنفس الحذاء الأسود:




















الاكثر مشاهده

الدفع بـ 16 سيارة إطفاء لإخماد حريق مصنعين للأخشاب ومواد بترولية بالبساتين

معلومات قانونية.. تعرف على حالات إثبات جريمة الزنا وعقوبتها بالقانون

بسبب تايوان.. الصين تهدد بـ"معركة حقيقة" والجزيرة تجرى تدريبات عسكرية لصد العدوان وتطور قاعدة جوية لطائرات بدون طيار.. ومجلة أمريكية تحذر من تدهور الأوضاع مع بكين.. الصين: لن ولم تتنازل عن جزء من أراض

صور.. اندلاع حريق هائل فى مصنعين للأخشاب و المواد البترولية بالبساتين

فيديو وصور.. ملحمة جديدة للشرطة المصرية.. إنقاذ 21 طالبا حاصرتهم السيول بمحمية وادى دجلة..مدرسة خاصة تجاهلت الحصول على التصاريح اللازمة للرحلة رغم تحذيرات هيئة الأرصاد.. ورجال الأمن يطمئنون الأهالى عل

المبعوث الأممي لليبيا يلتقي وفد هيئة الدستور بحضور سفراء عدة دول

;