;

بالصور..كم مرة ارتدت الملكة إليزابيث نفس "الحذاء الأسود"؟

يبدو أن هناك أشياء مشتركة كثيرًا بين الفتيات والملكات، فعلى عكس ما تعتقد الفتيات أن الأميرات والملكات يمتلكن عدد لا حصر له من الأزياء والأحذية أثبتت الملكة إليزابيث أن الملكات "زينا" يرتدين نفس الحذاء لأكثر من مرة، ويستخدمنه مع عدد لا متناهى من الإطلالات ولا يعترفن بفارق بين صيف وشتاء، وكان أكبر مثال على ذلك "حذاء" الملكة إليزابيث ذو اللون الأسود الذى يحمل شكل بسيط ولا يحتوى على أى شىء سوى حلية ذهبية اللون فى منتصف وجه الحذاء.





وأظهرت مجموعة من الصور أن علاقة الملكة الوطيدة بهذا الحذاء التى جعلتها تفضله دونًا عن غيره من الأحذية ليكون المكمل لإطلالتها مع عدد كبير من قطع الأزياء التى تحمل كل منها لون مختلف، فلم يعرف هذا الحذاء فارق بين الإطلالة التى تأخذ اللون الموف الفاتح وتلك التى تحمل اللون الأحمر، وهذه التى تحمل اللون الأصفر، كذلك الإطلالة التى تحتوى على ألوان ممزوجة مثل الأوف وايت والبيج الداكن، فجميعهم عندها يتناسبون مع هذا الحذاء الأسود.





وقد يكون ذلك رسالة واضحة للفتيات اللاتى يحرصن على تغيير شكل حذائهن يوميًا، فمن الواضح أن الأمر عادى ولا علاقة له بمنصب ولا بحدود دولة ولا حتى بكونك إحدى أفراد الأسرة المالكة.





وإليكم مجموعة من الصور التى ظهرت فيها الملكة إليزابيث بنفس الحذاء الأسود:




















الاكثر مشاهده

طارق عامر يدعو لوضع تصور شامل لإعادة إعمار الدول العربية المتضررة من النزاعات

"دفاع البرلمان": مواقع التواصل تستخدم فى ارتكاب الجرائم وبعض الدول منعتها

"يرى بنور الله".. طفل كفيف يحصد المركز الأول بالجمهورية فى حفظ القرآن.. عبدالرحمن: أعشق سماعه منذ صغرى.. ويؤكد: أتمنى أن أكون عالما بالأزهر.. ووالده: حُرم من نعمة البصر وتنعم بالصيرة والذكاء "صور وفيد

صور.. فى ذكرى رحيل كروان الجنة وصاحب الحنجرة الذهبية الـ29.. قصة حياة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد.. مولد "السيدة زينب" ساعده فى دخول عالم عظماء القراء والصدفة نقلته لإذاعة القرآن الكريم

مقتل 10 أشخاص وإصابة 17 أخرين فى اشتباكات غربى تعز باليمن

صور.. تعرف على أهم 7 معلومات عن كوبرى الحى الإماراتى جنوب بورسعيد

;