بدعوى ممارسة الرذيلة.. تضع مخدر لثرى وتسولى على سيارته الفارهة


قادت طالبة عصابة للاستيلاء على أموال وسيارات الاثرياء بمنطقة التجمع الخامس، حيث أوهمت طالب بممارسة الرذيلة معه وتوجهت إلى فيلاته، ووضعت له المخدر فى المشروب واستولت على مفاتيح سيارته.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من مصطفي أ س م 24 سنة طالب ، يفيد فيهى بأنه تعرف على فتاة بشارع التسعين ، واصطحبها لمسكنه لممارسة الرزيلة معها وعقب تناولهما مشروب كحولى غاب عن الوعي وفور إفاقته فوجيء بالفتاة وشخصان اخران يقوما بتوثيقه والاستيلاء على مفاتيح السيارة ملكة رقم ف و 2641 ماركة BMW سوداء اللون وسرقتها أثناء توقفها أمام الفيلا سكنه .

وفى وقت لاحق تلقي اتصال هاتفي من أحد الجناة بمساومته على إعادة السيارة المستولى عليها مقابل 50 الف جنية .

تم مجاراة الجناة واستدراجهم لاستلام المبلغ المالي المتفق عليه مقابل إعادة السيارة، وبإعداد الأكمنة بالمكان المتفق عليه أسفرت عن ضبط كلا من خالد ن ك ك ع 24 سنة عامل م، ومصطفي ق ش م 32 سنة عامل والسابق اتهامه فى 3 قضايا اخرهم 3441 لسنة 2015م باب الشعرية " بلطجة " ، وبحوزتهما السيارة المستولى عليها .

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلا من نورهان ع إ إ 24 سنة طالبة ، وزوجها حسين م س ع 26 سنة طالب ، وإسلام ف أ ح 28 سنة سائق .

وأضافا بقيام الثالثة بالتوجه صحبة المجني عليه لمسكنه لممارسة الرذيلة وأثناء ذلك قامت بوضع كمية من الاقراص " كلوزابكس " المخدرة داخل مشروب كحلى وانتظرت الى أن غاب عن الوعي ثم قامت بفتح باب الشقة للرابع والخامس وقاما بالاستيلاء على مفاتيح السيارة وسرقتها بينما اقتصر دورهما على مساومة المجني عليه على إعادة السيارة .

تم بارشادهما ضبط المتهمين الهاربين وتعرف الضحية على المتهمين الثالثة الى الخامس والسيارة واتهمهم بالسرقة .





الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;