ابن حرام.. مدمن يذبح والدته العجوز لسرقة أموال الهيروين بالمطرية



دأب الابن العاق على التشاجر مع والدته والتعدى عليه بالسب والضرب، بعد أن أفقده الهيروين اللعين عقله ليصبح اسيرا للمخدر مدى الحياة حتى قاده شيطانه فى النهاية إلى ذبحها بسبب الكيف.

وذبح مدمن مخدرات ، والدته المسنه لسرقة أموالها لشراء هيروين فى منطقة المطرية ، وتلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من وائل فراج ،عامل ، يفيد باكتشافه مقتل والدته " ح أ ح " عاملة نظافة بالشقة سكنها.

و عثر على الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام وجرح قطعي باليد اليسرى و 2 طعنه بالبطن .

وتبين بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل وسرقة قرطها الذهبي ومبلغ مالي 200 جنية.

كما تبين أن نجل المجنى عليها مشهور عنه تعاطى المواد المخدرة ودائم التشاجر معها وانه وراء ارتكاب الواقعة .

تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص منها وسرقتها ،وأقر أنه نظراً لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من والدته وسرقتها والاستيلاء على الشقة سكنها عن طريق الميراث .

وانتظر لحين استغراقها في النوم وقام بكتم أنفاسها وحال مقاومتها له قام بالتعدي عليها بسكين محدثا إصابتها التي أدت إلى وفاتها وأحدث بنفسه بدون قصد إصابته ، واستولى على مبلغ مالي 200 جنية وقرط ذهبي.

وقام ببعثرة محتويات الشقة وكسر شباك غرفة النوم لإظهار الواقعة على أنها واقعة تسلق من مجهول ، وقام بوضع جبيرة على يده اليسرى لإخفاء إصابته.

وأضاف بأنه تخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الحادث وملابسه المدممة بالقائهم بمقلب قمامة ، تم بإرشاده ضبط القرط الذهبي ومبلغ مالي 50 جنية المستولى عليهما بمسكنه و السلاح الأبيض المستخدم في الحادث وملابسة بمكان إلقائهم واقر بإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية .

تحرر المحضر اللازم ،وتولت النيابة العامة التحقيق.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;