طالب الطب يهدد زميلته بنشر صورها عارية على الفيس بوك




تخلى طالب بكلية الطب عن كل معانى الشهامة والرجولة، وحاول إبتزاز زميلته فى الجامعة، للحصول على أموال، مقابل عدم نشر صورها العارية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.


أمر على عبد الرحمن وكيل نيابة مصر الجديدة بحبس " مسعد.م.أ " طالب بكلية طب جامعة القاهرة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامة بابتزاز زميلة له وطلبه مبلغ مالى نظير عدم نشر صورة فاضحة لها.

تلقى اللواء احمد مصطفى شاهين مساعد الوزير مدير الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بلاغا من حسن عبد الفتاح علام محامى الطالبة "م.ف" بكلية الطب بتلقيها رسائل الكترونية تتضمن تهديدها بنشر صور فاضحة لها أو إرسال مبلغ مالى.

وأسفرات تحريات المقدم على شديد بالإدارة العامة لمباحث للمعلومات والتوثيق عن عن أن وراء تلك الواقعة هو " مسعد.م.أ " طالب بكلية الطب جامعة القاهرة عن طريق استخدامه برامج تركيب الصور وتغيرها "الفوتوشوب " بتركيب صور الطالبة الموجودة على صفحتها بموقع "فيس بوك " على صور نساء عاريات.
وأضافت التحريات ارسال المتهم رسائل تهديد وابتزاز بنشر صور الطالبة على مواقع التواصل الاجتماعى حال عدم ارسال مبلغ مالى له.

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته ادوات جريمته وتحرر المحضر رقم 5481 لسنه 2017 جنح مصر الجديدة وعرض المتهم على النيابة العامة والتى أصدرت قرارها المتقدم.





الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;