عصابة حمادة وتوتو..عاطل وزوجته يسرقان الأحذية بباب الشعرية


على طريقة فيلم عصابة حمادة وتوتو الشهيرة، للمبدع عادل إمام وزوجته فى الفيلم لبلبة، القت الاجهزة الامنية بالقاهرة القبض على عاطل وزوجتة كونا تشكيل عصابى لسرقة محلات الاحذية بمنطقة باب الشعرية .

تلقى قسم شرطة باب الشعرية بلاغا من احمد شرف، 32 سنة صاحب محل أحذية بإكتشافه كسر قفل المحل ملكه وسرقة 100 حذاء من داخله ، ولم يتهم أو يشتبه في احد.
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من شريف سعد ،31 سنة ، عاطل ،وزوجته ملكه عاطف ،26 سنة ، ربة منزل ،وتم ضبطهما،وتم بارشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميليهما سيئ النية .

اعترفا بإرتكابهما 9 حوادث بنفس الأسلوب ،وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدي عميلهما ،باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة .

وتحررت المحاضر اللازمة ، وتولت النيابة العامة التحقيق .


الاكثر مشاهده

تصاعد اﻷدخنة والنيران بحريق مصنعى البساتين يتسبب فى انعدام الرؤية بالطرق

الدفع بـ 16 سيارة إطفاء لإخماد حريق مصنعين للأخشاب ومواد بترولية بالبساتين

معلومات قانونية.. تعرف على حالات إثبات جريمة الزنا وعقوبتها بالقانون

بسبب تايوان.. الصين تهدد بـ"معركة حقيقة" والجزيرة تجرى تدريبات عسكرية لصد العدوان وتطور قاعدة جوية لطائرات بدون طيار.. ومجلة أمريكية تحذر من تدهور الأوضاع مع بكين.. الصين: لن ولم تتنازل عن جزء من أراض

صور.. اندلاع حريق هائل فى مصنعين للأخشاب و المواد البترولية بالبساتين

فيديو وصور.. ملحمة جديدة للشرطة المصرية.. إنقاذ 21 طالبا حاصرتهم السيول بمحمية وادى دجلة..مدرسة خاصة تجاهلت الحصول على التصاريح اللازمة للرحلة رغم تحذيرات هيئة الأرصاد.. ورجال الأمن يطمئنون الأهالى عل

;