تجديد حبس طالب بتهمة ذبح حداد ابتزه بفيديوهات شذوذهما بدار السلام

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس طالب جامعى، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بذبح حداد ابتزه بفيديوهات شذوذهما، لاستقطاب شواذ آخرين لمعاشرتهم.

أدلى المتهم فى تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز، باعترافات مثيرة كشفت تفاصيل علاقته بالمجنى عليه، حيث أكد أنه تعرف عليه عن طريق موقع للشواذ على الفيسبوك، ونشأت بينهما صداقة، والتقيا بعد ذلك 4 مرات فى أماكن عامة .

وأضاف المتهم فى أقواله أمام النيابة، أنه فى آخر لقاء جمعهما طلب منه المجنى عليه الصعود معه إلى شقته للاحتفال معه بعيد ميلاده، ثم وضع له مخدرا فى كوب العصير، ومارس معه الشذوذ، وصور هذه الأوضاع الشاذة لمساومته.

وأكد المتهم فى اعترفاته: منذ هذه اللحظة صرت لعبة فى يده، وبدأ يبتزنى جنسيا، وعندما اعترضت على ذلك طلب منى استقطاب شباب آخرين لممارسة الشذوذ معهم، وبالفعل استجبت له حتى لا يفضحنى بنشر فيديوهاتى الجنسية معه على مواقع التواصل الاجتماعى، وبالفعل أحضرت له أكثر من 3 شباب مارس معهم الشذوذ.

واختتم المتهم حديثه للنيابة قائلا: يوم الواقعة صعدت إليه للتفاهم معه على إنهاء علاقتى به وحصولى على الفيديوهات مقابل مبلغ مالى، ولكنه رفض وأصر على ابتزازى، وحاول التحرش بى جنسيا، فطلبت منه أن ينتظر حتى أدخل دورة المياه، وتسللت إلى المطبخ لإحضار سكين، وقمت بذبحه ،ووجهت له عدد من الطعنات بدافع الانتقام .

ومن جانبها، قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتشريح جثه المجنى عليه، لتحديد سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية، كما كلفت الطب الشرعى بالكشف على المتهم لبيان تعرضه لهتك العرض من عدمه.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;