تعرف على مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الأحد 23 / 4 / 2017



تقام اليوم الأحد 4 مباريات قوية ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى العام، حيث يلتقى سموحة مع المقاولون العرب ويستدرج طلائع الجيش نظيره بتروجت، فيما يصطدم الإسماعيلى بإنبى، وأخيرًا يستضيف الإنتاج الحربى نظيره الاتحاد السكندرى.

يلتقى سموحة مع المقاولون العرب فى الرابعة إلا ربع عصر اليوم على استاد حرس الحدود فى مواجهة قوية على الفريقين، حيث يرغب سموحة فى استعادة الانتصارات بعد تعادله الأخير مع الإسماعيلى 2 / 2 وتحسين ترتيبه من أجل العودة إلى المربع الذهبى بعدما تجمد عند 41 نقطة فى المركز الخامس.

فيما يبحث المقاولون العرب عن مواصلة انتصاراته بعد الفوز الأخير على النصر للتعدين بثنائية لتحسين ترتيبه فى رحلة الصراع لدخول المربع الذهبى بعدما حل فى المركز الـ11 برصيد 31 نقطة، وإن كانت مهمته بعيدة وشبه مستحيلة، ولكن طموحات الذئاب فى التمسك بالأمل لآخر نفس في المسابقة ومواصلة الانتصارات حق مشروع.

ويستدرج طلائع الجيش نظيره بتروجت فى الرابعة إلا ربع على استاد جهاز الرياضة العسكرى في مباراة يتطلع خلالها الفريق العسكرى لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة الثقيلة من الزمالك بثلاثية فى الجولة الأخيرة وتجمد رصيده عند 35 نقطة فى المركز السادس.

فيما يتطلع بتروجت لتحقيق الفوز والثلاث نقاط فى ظل بحثه عن التواجد ضمن الأربعة الكبار بعدما اشتعلت المنافسة بين كل الأندية وتوقف رصيده عند 34 نقطة فى المركز السابع، خاصة بعد تعادله مع الإنتاج الحربى فى الجولة الأخيرة بهدف لكل فريق.

ويصطدم الإسماعيلى مع إنبى فى السادسة إلا ربع على استاد بتروسبورت فى مباراة قوية على الفريق البترولى الذى يبحث انتشال نفسه من منطقة الخطر بعدما حل فى المركز الـ12 برصيد 28 نقطة، ويرغب فى مواصلة الانتصارات خاصة بعد فوزه على الزمالك فى الجولة الماضية.

فيما يتسلح الإسماعيلى بالروح الجديدة بعد تعيين أبو طالب العيسوى مديرًا فنيًا عقب إقالة التشيكى فرانز ستراكا من أجل استعادة الانتصارات والتي توقفت بعد التعادل مع سموحة 2 / 2 بحثًا عن تحسين ترتيبه بجدول الدورى، بعدما حل في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

وأخيرًا يستضيف الإنتاج الحربى نظيره الاتحاد السكندرى فى الثامنة مساء اليوم على استاد السلام فى مباراة قوية على صاحب الأرض وعلى مدربه مختار مختار والذى يبحث تحقيق الفوز وتأمين موقفه بعدما تراجع للمركز الـ14 برصيد 23 نقطة فقط للهروب من منطقة الهبوط لدورى الدرجة الثانية.

فى المقابل يبحث الاتحاد السكندرى بقيادة مدربه الإسبانى خوان ماكيدا تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى الإسكندرية بالنقاط الثلاث، فى تحدٍ قوى أمام أبناء زعيم الثغر الذين يقبعون في المركز الثامن برصيد 33 نقطة لرغبتهم فى إنهاء الموسم بمركز متقدم بجدول المسابقة.






الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;