توقعات الأبراج "الكاذبة" لمشاهير برج "الحوت" لم تتحقق فى 2015: أحمد رزق الطلقة الأولى ستطيح بحياته الزوجية.. محمد صبحى ضائقة مالية تدفعه لأعمال دون المستوى.. وحسين فهمى سيتزوج ثالثة.. وكله طلع فشنك

بمجرد حلول عام وبدء الآخر يبدأ معه فيض من توقعات الأبراج، وتمتلئ شاشات القنوات الفضائية بعلماء الأبراج والفلك الذين يتوقعون أحداث ومواقف سيتعرض لها أبناء هذا البرج سواء على المستوى العاطفى أو العملى والصحى، ووسط هذا الانتباه والتركيز والإيمان من قبل الجمهور قد تصدق توقعاتهم وتتحقق على أرض الواقع وقد تكذب وتظل تنبؤات فى عالم الخيال دون أن تجد لها منفذا فى عالمنا هذا.

ويعتبر النجوم هم أكثر الأهداف التى يرتكز عليها هؤلاء العلماء للكسب من وراء شهرتهم ولضمان أكبر نسبة مشاهدة على القنوات الفضائية، لكن أحيانًا ما تكون هذه التوقعات سلاح ذو حدين، فإذا تحققت يعلو شأن من تنبأ بها، وإذا كذبت تكشف خداعه وتضليله أو على الأقل فشله فى إجراء الحسابات الفلكية.

وفى أيام برج الحوت نستعرض أشهر التوقعات الكاذبة فى 2015 التى لم تتحقق لأهم مشاهير البرج، وعلى رأسهم حسين فهمى ويسرا وأحمد السقا، الذين حصروا داخل توقعات الزواج والطلاق والقيام بأعمال فنية دون المستوى وكلها تنبؤات لم يتحقق منها شىء .

أحمد السقا يعود للسينما يعد "أحمد السقا" من أشهر المنتمين لبرج الحوت فهو من مواليد 1 مارس سنة 1973، وكانت من أكثر التوقعات شهرة التى التصقت به العام الماضى والتى لم تتحقق تقول إنه سيقوم ببطولة فيلم سينمائى يفوق نجاحه كل الأفلام السابقة، وسيعود على الشاشة الفضية ويعيد لها الأعمال الفنية القيمة.

2015 تشهد الطلقة الأولى لـ أحمد رزق كان " أحمد رزق" أيضا من أكثر الفنانين المنتمين لبرج الحوت فهو من مواليد 23 مارس 1977، والذين أثيرت التوقعات الفلكية حولهم نوعا من الجدل، حيث تنبأ أحد علماء الفلك بأنه سيواجه مشكلة كبرى قد تطيح بحياته الزوجية وتعرضه إلى الطلقة الأولى. حسين فهمى والزوجة الثانية بعد لقاء سويدان أما النجم الكبير "حسين فهمى" مواليد 22 مارس 1940 فأثيرت حوله أيضا مجموعة من التنبؤات والتوقعات فى العام الماضى، وكانت من أهمها أنه سيتزوج من فنانة سورية شهيرة، وستكون هذه الجوازة هى الثالثة بعد زواجه من ميرفت أمين ولقاء سويدان.

محمد صبحى يدمر تاريخه الفنى بأعمال غير لائقة أما أكثر التوقعات الكاذبة التى أحاطت الفنان "محمد صبحى" الذى ينتمى لبرج الحوت فهو من مواليد 3 مارس 1948 ، وكانت الضائقة المادية الكبرى التى ستواجهه وتدفعه إلى القيام بالعديد من الأعمال الفنية غير اللائقة أو دون المستوى التى قد تضر بتاريخه الفنى بالكامل. * يسرا تواجه خيانة من الأصدقاء تضر بسمعتها أما الجميلة يسرا مواليد 10 مارس 1951 فتصدرت التوقعات التى تحذرها من خيانة أقرب الناس لها والتى قد تتسبب فى أمور تسىء السمعة، لكنها ظلت أقاويل وتنبؤات الكاذبة التى لم يحدث منها حرف فى 2015.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;