صحافة أوروبا: إصابة رامسى تُثير الذعر فى أرسنال.. جاتوزو يُغازل مانشستر يونايتد.. نيمار يعود إلى برشلونة.. نافاس لا يُقهر فى دورى الأبطال.. وإبرا يُسقط تشيلسى فى لندن

يرصد "انفراد" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الخميس، حيث تتزايد مخاوف أرسنال بشأن إصابة أرون رامسى التى قد تبعده عن يورو 2016، وجاتوزو نجم منتخب إيطاليا السابق يريد تدريب مانشستر يونايتد، ونافاس حارس ريال مدريد لا يُقهر فى دورى أبطال أوروبا، ونيمار يصل برشلونة بعد رحلته إلى البرازيل، وإبراهيموفيتش يُسقط تشيلسى فى لندن.

- وستهام يونايتد يضع الثنائى الهجومى لليفربول ومانشستر سيتى بنتيكى وبونى على الترتيب على قائمة اهتماماته فى الصيف - برشلونة يتراجع عن المنافسة على ضم مدافع إيفرتون جون ستونز اعتقادًا بأن اللاعب سيعانى للتكيف مع الدورى الإسباني - أرسنال يخشى أن تبعد الإصابة لاعبه أرون رامسى عن منافسات أمم أوروبا "يورو 2016" - ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان على ضم ماريو جوتزة مهاجم بايرن ميونخ الألمانى خاصة أن الأخير يرغب ببيعه - جينارو جاتوزو نجم منتخب إيطاليا وميلان السابق ومدرب فريق بيزا حاليًا، يقول إنه لو عرض عليه مانشستر يونايتد تدريب الفريق سيأتى مشيًا على الأقدام إلى "أولد ترافورد".

- سايدو براهينو مهاجم وست بروميتش ألبيون يقول إنه سيرحل عن فريقه فى الصيف بالسعر المناسب 10 أو 15 مليون إسترليني - تشيلسى يُعيد النظر بشأن محادثات تجديد عقد لاعبه جون أوبى ميكيل الذى أتم 28 عامًا وعقده الحالى يمتد حتى 2017 - إيلكاى جوندوجان لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى هو أحد أهداف المدرب جوسيب جوارديولا لضمه إلى مانشستر سيتي - فاز بالمدريديستا .. فى قرية لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكويز "إنه متأهِب للغاية فى الملعب".. ويطلقون عليه "القطار السريع لـكورتيس" فى إشارة إلى اسم قريته - معلمته قالت إنه لطالما أخبرها أنه يريد أن يكون لاعب - كيلور نافاس لا يقهر.. 8 مباريات دون أن يتلقى الحارس الكوستاريكى أهدافًا بدورى أبطال أوروبا - الحارس الكوستاريكى يقول "لا أظن أننى أستحق 10/10، دائما يوجد مجال للتحسن" - ألابا .. الحلم الكبير لبرشلونة.. عقد اللاعب مع بايرن ميونخ الألمانى ينتهى فى 2018 والشرط الجزائى 80 مليون يورو - أدريانو يفضل الرحيل عن البارسا فى الصيف إذا تلقى عرضا جيدا بالرغم من وجود خيارًا لتجديد عقده مع الفريق الكتلونى 2017 - نيمار وصل إلى برشلونة اليوم بعد رحلته إلى البرازيل لحضور عيد ميلاد شقيقته بناء على اتفاقه مع مدربه لويس إنريكي - ميزانية برشلونة فى الصيف المقبل 60 مليون يورو فقط بالإضافة إلى المبلغ الذى سيتحصل عليه من بيع بعض لاعبى الفريق - برشلونة منح نيمار الضوء الأخضر للمشاركة مع منتخب البرازيل فى أوليمبياد ريو دى جانيرو - ليونيل ميسي سيمنح شرف افتتاح ملعب الفريق "كامب نو" بعد تجديده فى 2021 - الصراع مستمر على لقب الدورى الإيطالى خلال الـ10 جولات المتبقية على نهاية الموسم - يوفنتوس أكل لحوم البشر.. نابولى يسابق بقوة.. وروما يعود من بعيد - الجولة الـ35 حاسمة بالدورى الإيطالى.. يوفنتوس يواجه فيورنتينا.. ونابولى يصطدم بروما - إبرا يسجل هدفًا ويصنع آخر فى فوز باريس سان جيرمان على تشيلسى.. ودى ماريا يتألق فى دورى الأبطال.. وبنفيكا يقصى زينيت فى روسيا - هيجواين ينافس بقوة على لقب "الحذاء الذهبى" لأفضل هداف فى أوروبا.. المهاجم الأرجنتينى عل بُعد هدف من كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ويتقدم بـ5 أهداف على مواطنه ميسي لاعب برشلونة.

- فيراتى لاعب سان جيرمان يثير قلق كونتى مدرب منتخب إيطاليا بسبب الإصابة التى تبعده لمدة شهر قبل منافسات اليورو - إبرا لا يزال قادر على قهر الكبار.. المهاجم السويدى يقود فريقه سان جيرمان لقهر تشيلسى فى لندن والتأهل للدور ربع الثمانية بدورى الأبطال.


























الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;