بالفيديو والصور.. "Zootopia" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية فى الـweekend بـ40 مليون دولار.. شايلين وودلى تحقق 29 مليونا.. جنيفر جارنر بالمركز الثالث.."Cloverfield Lane 10" يحقق 11,7 مليون

تصدر إيرادات السينما الأمريكية فى الـweekend هذا الأسبوع فيلم "Zootopia" حيث حقق إيرادات وصلت إلى 40 مليون دولار أمريكى، وفيلم الرسوم المتحركة zootopia تدور أحداثه فى مدينة زوتوبيا، حيث يعيش كل الحيوانات فى سلام مع بعضهما البعض، ولكن يتعرض ثعلب إلى كارثة تؤدى إلى اتهامه بجريمة لم يرتكبها، فيقرر الهروب حتى يثبت براءته.. يطارده أرنبة شرطية مشهورة بذكائها وإخلاصها، ويشكلان معا فريقا لكشف خيوط القضية، والعمل من بطولة شاكيرا وإدريس ألبا وجيسون باتمان وتومى شونج، وغيرهم.

وجاء فى المركز الثانى فيلم "The Divergent Series: Allegiant" والذى حقق إيرادات وصلت إلى 29 مليون دولار أمريكى، والفيلم من إخراج روبرت سشينتكى، تبدأ الاحداث عندما تهرب (تريس) مع (فور) خلف الحائط القريب من مدينة شيكاجو، تاركين مدينتهما وعائلاتهما بهدف البحث عن حل للمدينة المتورطة، وعليهما اتخاذ قرارهم بالوثوق فى بعضهما البعض وإنقاذ مدينتهم والعالم، وهو من بطولة شايلين وودلى وميلز تايلر، وغيرهم.

واحتل فيلم " Miracles from Heaven " المركز الثالث بعد تحقيقه 12,300,000 دولار امريكى، وتدور احداث الفيلم حول فتاة شابة تعانى من اضطراب فى الجهاز الهضمى نادر، الفيلم من بطولة جنيفر جارنر وكوين لطيفة وكيلى روجرز.

والمركز الرابع كان لفيلم "Cloverfield Lane 10" محققا 11,700,000 دولار أمريكى، وتدور أحداثه حول فتاة تتعرض لحادث سيارة تستيقظ منه لتجد نفسها داخل قبو منزل مع أحد الأشخاص الغريبة عليها، يخبرها هذا الشخص بحدوث هجمات كيماوية وأنه قد أنقذ حياتها من الموت، الفيلم من بطولة جون جودمان وبرادلى كوبر وسوزان كراير، وغيرهم.

وجاء فى المركز الخامس فيلم "Deadpool" والذى حقق 8,100,000 دولار هذا الأسبوع، وفيلم "Deadpool" من بطولة النجم العالمى رايان رينولدز وتدور أحداثه حول وايد ويلسون ويجسده ريان رينولدز الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ويمنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;