رواد "تويتر" يدشنون هاشتاج "زفوا الشهيد" تكريما لشهداء العريش ويحتل المرتبة الخامسة على الترند.. ومغردون: لن يهزم وطن ذكر اسمه فى القرآن وتجلى رب العالمين على أرضه.. وحياة كل شهيد ما هنسيبها لحد ولا ه

أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج "زفوا الشهيد"، بعد الحادث الإرهابى الخسيس فى العريش، مساء أمس، بعد أن اقتحمت قوات إرهابية كمينا بسيارة مفخخة أعقبه إطلاق قذائف صاروخية، أسفر عن استشهاد 18 وإصابة 3 من أفراد الشرطة المصرية.

وشارك المغردين فى الهاشتاج بفاعلية كبيرة، أهلته لاحتلال المرتبة الخامسة على قائمة الترند، وأجمعت تعليقاتهم على الدعاء للشهداء والمطالبة بضرورة التكاتف من أجل مواجهة الإرهاب الأسود واقتلاعه من جذوره، حيث قال شريف محمد شحاتة: "لن يهزم وطن ذكر اسمه فى القرآن وتجلى رب العالمين على أرضه، وكلم فيه موسى ومشى على أرضه عيسى وفيه خير أجناد الأرض".

وقالت أميرة: "النهاردة كان فى أمهات مستنيه مكالمة ابنها فى عيدها، جاتلها هديتها ابنها فى كفنه، وحياة كل شهيد ما هنسيبها لحد ولا هنسيب حقهم"، وقالت أميرة كمال: "هتوحشنى الضحكة ديه، الشقاوة والملاغية، سؤالك عليا سلامك ليا، دلوقت روحك فى السما بس حساها حواليا".

إلى جنة الخلد يا خير أجناد الأرض جمال عبده، قال: "ياللى انت ماشى فى العريش.. حاسب على خطوتك، على أرضها مات الشهيد.. كان واقف يحمى حضرتك، رحم الله شهداء الوطن"، فيما قالت أم فيصل: "ستظل مصر شامخة أبيه عن كل تدمير طول ما هناك من يفديها بروحه ودمه، إلى جنة الخلد يا خير أجناد الأرض".

أما محمد عبد المعز، فقال: "افرحى يامه وزفينى.. وفى يوم النصر افتكرينى"، وقالت دعاء: "يا ليت كل مؤمن بعزها يحبها حبى لها، بنى الحمى والوطن، من منكم يحبها مثلى أنا"، بينما قال محمد سالم: "قالها وزير الدفاع الفريق الأول السيسى سابقا، سقوط هؤلاء الشهداء لن يزيدنا سقوطهم إلا إصرارا وعزيمة".

محمد فؤاد: "زفوا الشهداء، فهم من دافع عنا بدمائهم شر إرهابى جبان، وعمر الإرهابى ما عرف يعنى إيه قيمه الأوطان، فى الجنه يا شهيد وده وعد من ربنا الرحمن"، فيما قالت إسراء سعد: "فكروا لحظة.. الناس دى بتموت عشان إحنا نعيش ونخرج ونسافر نغير جو ونقعد على النت ننتقد الحالة الاقتصادية، الشهداء هما تاج راسنا".




































الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;