حصاد المحترفينx أسبوع.. قطار محمد صلاح يتوقف فى إنتر.. الننى يشارك فى انتفاضة ارسنال.. فوز كوكا وغزال وعمرو وردة.. المحمدى يواصل نزيف النقاط.. وطرد كريم حافظ

شهد هذا الأسبوع، العديد من المواجهات الساخنة للمحترفين المصريين فى مختلف الملاعب الأوروبية، ونستعرض خلال السطور القادمة، أبرز تلك الأحداث.

محمد صلاح أوقف نادى انتر سلسلة انتصارات روما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح المتتالية، بعدما حسم التعادل الايجابى 1/1 قمة مباريات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو"، التى أقيمت بملعب "الاولمبيكو".

شارك محمد صلاح من البداية، وقدم عرضاً جيداً، وسجل هدفاً ألغاه الحكم بداعى التسلل، وتوقف رصيد صلاح من الاهداف إلى 11 هدفاً، ليواصل التربع على عرش هدافى فريق العاصمة الايطالية فى المسابقة.

ويحتل روما الذى حقق ثمانى انتصارات متتالية بمسابقة "الكالتشيو"، قبل أن يتعادل مع انتر 1/1، المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الايطالى برصيد 60 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على ناديى فيورنتينا وانتر.

عمرو وردة حقق فريق بانياتوليكوس المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة فوزاً غالياً على أيك أثينا، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى اليونانى، جاء هدف الفريق الوحيد عن طريق باولو جوميز فى الدقيقة 90 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة عمرو وردة من البداية. هذا الفوز رصيد بانياتوليكوس إلى 34 نقطة فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى اليونانى، بينما توقف رصيد أيك أثينا عند 53 نقطة فى المركز الثانى.

محمد الننى شارك النجم المصرى محمد الننى فى فوز فريق أرسنال على إيفرتون بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج". يعد هذا الفوز الاول لفريق ارسنال فى مسابقة الدورى الانجليزى منذ 34 يوماً، وبالتحديد منذ 14 فبراير الماضى، عندما تغلب على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد.

يحتل ارسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 55 نقطة، وراء ليستر سيتى "المتصدر" بفارق 11 نقطة.

يعد هذا الظهور الثالث لمحمد الننى مع أرسنال بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما سبق وأن شارك فى مباراتى مانشستر يونايتد وتوتنهام، ضمن منافسات الجولتين 27 و29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، حيث خسر أرسنال المباراة الأولى بنتيجة 3/2، فيما تعادل فى المباراة الثانية أمام توتنهام بنتيجة 2/2. على غزال واصل على غزال مسلسل تحقيق الانتصارات المتتالية مع فريق ناسيونال ماديرا الذى تغلب على فيتوريا جيماريش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

يعد هذا الفوز الرابع على التوالى لنادى ناسيونال ماديرا الذى صعد الى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 39 نقطة، ليدخل المنطقة الدافئة، ويبتعد خطوة أخرى عن صراع الهبوط.

وشهدت المباراة مشاركة على غزال من البداية، وحصل على إنذار فى الدقيقة 38 من زمن اللقاء، كما قدم عرضاً جيداً.

أحمد المحمدى واصل فريق هال سيتى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى مسلسل نزيف النقاط، بعدما خسر أمام ميدلسبره بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية، فى افتتاح مباريات الجولة 38 من دورى الدرجة الأولى الإنجليزى. هال سيتى الذى فشل فى تحقيق الفوز على مدار 5 مباريات متتالية، يحتل المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 66 نقطة.

كريم حافظ تعرض المصرى كريم حافظ مدافع فريق أومونيا نيقوسيا القبرصى للطرد فى المباراة التى فاز خلالها فريقه على مضيفه نيا سلاميس فاماجوستا بهدفين لهدف، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة البطولة المؤهلة للفوز باللقب.

تعرض اللاعب المصرى للطرد، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 56، عقب حصوله على البطاقة الأولى فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، ليكون أول طرد له فى مشواره الاحترافى بالدورى القبرصى. رفع أومونيا رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وهزيمة واحدة، ليحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، خلف ابويل نيقوسيا المتصدر بفارق ثلاث نقاط.

أحمد حسن كوكا شارك أحمد حسن كوكا فى فوز سبورتنج براجا على يونياو ماديرا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "بلدية براجا"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

قدم كوكا عرضاً جيداً، فى الوقت الذى عانى فيه من سوء الحظ، بعدما منع القائم المهاجم المصرى من تسجيل هدفه الـ 11 بمسابقة الدورى هذا الموسم، كما تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لصالحه، بعدما تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

يحتل سبورتنج براجا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى، متفوقاً بفارق 11 نقطة كاملة على آروكا صاحب المركز الخامس.

اخبار متعلقة - روما: محمد صلاح فى تحدٍ مزدوج مع الفراعنة أمام نيجيريا



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;