قادة العالم يدينون تفجيرات بروكسل.. ديفيد كاميرون: صدمت من الأحداث.. رئيس وزراء روسيا: هجمات بربرية.. ميركل تغير بروفايل "فيس بوك" للون الأسود.. وهولاند: اليوم بلجيكا وأمس باريس ولن نعلم من القادم

أدان عدد من قادة العالم التفجيرات الإرهابية التى ضربت العاصمة البلجيكية بروكسل، صباح الثلاثاء، وأسفرت عن وقوع أكثر من 35 قتيلا وأكثر من 135 مصابًا، وأجمعوا أن الإرهاب لا وطن له، مقدمين التعازى لأسر وأهالى الضحايا.

وكتب الرئيس الفرنسى هولاند فرانسوا، على صفحته الرسمية على "تويتر": "أود أن أعرب عن تضامنى الكامل مع الشعب البلجيكى، اليوم بلجيكا، والأمس باريس، ولن نعلم من القادم".

وغيرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، صورة البروفايل الخاص لصفحتها إلى اللون الأسود، ومقدمة التعازى لأهالى الضحايا: "نعزى أصدقاءنا فى بلجيكا، الإرهاب متواجد وقريب ولابد من مواجهته وهزيمته".

وأعرب ديفيد كاميرون، رئيس وزراء بريطانيا، عن حزنه الشديد لوقوع سلسة تفجيرات صباح اليوم الثلاثاء فى بروكسل، كاتبًا عبر حسابه الرسمى على "تويتر": "صدمت من الأحداث التى وقعت فى بروكسل اليوم، وسوف نفعل كل ما بوسعنا لتقديم المساعدة".

ووصف ديمترى ميدفيديف، رئيس الوزراء الروسى، التفجيرات الإرهابية التى استهدفت مطار ومترو الأنفاق فى بلجيكا بـ"الهجمات البربرية"، قائلاً عبر تويتر: "الهجمات فى بروكسل جريمة بربرية ضد المدنيين، نقدم تعازينا لأسر الضحايا".












الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;