7 مشاهد تُبقى عمومية الأهلى "حديث الصباح والمساء".. اعتماد الميزانية.. اختفاء المستقيلين باستثناء العامرى.. صدمة الخطيب والقيعى.. "كرسى" طارق سليم.. مفاجأة عبد الصادق.. محمود طاهر: انتظرونا فى اليابان

مازالت تداعيات الجمعية العمومية للنادى الأهلى، تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الرياضية المصرية بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص، لاسيما بعدما نجح محمود طاهر فى اعتماد الميزانية لتضييع الفرصة على أقطاب المُعارضة برفض الميزانية وحل المجلس.

"انفراد" يرصد أبرز 7 مشاهد فى الجمعية العمومية للأهلى التى مازالت حديث "الصباح والمساء" فى القلعة الحمراء وإلى التفاصيل: 1_اختفاء الخمسة المُستقيلين.. وهشام الاستثناء الوحيد كان غريباً جداً أن يختفى معظم أعضاء مجلس الإدارة الذين سبق ورفضوا فكرة تعيين المجلس، بعدما تم حلّه بحكم قضائى، فقد غاب كل من أحمد سعيد، طاهر الشيخ، إبراهيم الكفراوى، محمد جمال هليل، فيما حضر هشام العامرى ليكون هو الاستثناء الوحيد.

2_ظهور علاء عبد الصادق فاجئ علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة السابق، الجميع بعدما حضر للجمعية العمومية رغم حالة "القطيعة" بينه وبين مجلس الإدارة وتحديداً محمود طاهر رئيس النادى منذ إقالة علاء وما تبعه من تقرير الأخير الذى هاجم فيه المجلس وتحديداً طاهر.

3_صدمة الخطيب والقيعى فجر محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى السابق وأسطورة القلعة الحمراء مُفاجأة عندما أعلن رفع أسمه من كشوف التسجيل فى الجمعية العمومية، وهو ما حدث مع عدلى القيعى مدير التسويق السابق بالنادى، ورغم أن الإدارة بررت ذلك بأن الخطب والقيعى لم يُسددا اشتراكات العضوية إلا أن الكثير من الجماهير تعاطفت مع الثنائى وهاجمت الإدارة الحمراء.

4_"كرسى" طارق سليم يُعد إصرار طارق سليم أسطورة النادى الأهلى على التواجد بمقر النادى بالجزيرة وحضور مناقشة ميزانية القلعة الحمراء، رغم ظروفه الصحية الصعبة من أهم المشاهد فى الجمعية العمومية، حيث حضر على كرسى متحرك وهو مشهد أثار تقدير وإعجاب الجميع.

5_ اعتماد الميزانية وافقت الجمعية العمومية للنادى الأهلى على الميزانية بأغلبية أصوات 1470 صوتا مقابل 367 صوتاً رفضوها، حيث سجل 1851 حضورهم للتصويت على الميزانية، وامتنع 128 عضواً عن التصويت، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 14 عضواً، وساهم اعتماد الميزانية فى الإطاحة بالمعارضة، التى كانت تُجهّز لرفض الميزانية من أجل حل المجلس الحالى.

6_تكرّيم تامر حسنى فى الأهلى المهندس محمود طاهر رئيس النادى قام بتكريم الفنان تامر حسنى على هامش إحيائه حفل "ذا فويس" الذى أُقيم أمس، بعد انتهاء الجمعية العمومية ضمن احتفالات النادى بعيد الميلاد السنوى. 7_ محمود طاهر لأعضاء الجمعية العمومية: شكراً..شكراً محمود طاهر وجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على الثقة الغالية، التى طوقوا بها عنق المجلس، مؤكداً أن التأييد الكاسح من قبل الجمعية العمومية يحمله وزملاءه فى مجلس الإدارة مسئولية كبيرة خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المهندس محمود طاهر أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الإنجازات على كل الأصعدة، مشيراً إلى أن هناك خطة متكاملة لزيادة موارد النادى للوفاء بكل الاحتياجات بالفروع الثلاثة، الأمر الذى يترتب عليه بذل المزيد من الجهد فى هذا الاتجاه، موضحاً أنه سعيد بحالة الاستقرار التى ينعم بها فريق الكرة وعلى رأس جهازه الفنى المدرب الكبير مارتن يول، والذى سيكون له دور بارز مع كل عناصر المنظومة للعودة بالأهلى للمشاركة فى بطولة العالم للأندية باليابان وهو الهدف الذى يسعى إليه.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;