بالصور.."انفراد" يخترق تدريبات نيجيريا المغلقة بـ"برج العرب" قبل موقعة الحسم..بداية المران بالرقص والتركيز على التسديد من مسافات بعيدة..المدرب لا يخشى الفراعنة ومهاجم أرسنال يتحدث عن صديقه الننى

حفلت تدريبات المنتخب النيجيرى على ملعب "برج العرب" فى الساعات الأخيرة قبل المواجهة الحاسمة مع نظيره المصرى، والمقرر إقامتها فى السابعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على نفس الملعب، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، بالعديد من الكواليس المثيرة.

ويحتل نسور نيجيريا المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، خلف المنتخب الوطنى المتصدر برصيد 4 نقاط، وذلك عقب انسحاب تشاد، مع العلم بأن مواجهة المنتخبين انتهت بتعادل درامى بهدف لمثله ضمن الجولة الثالثة.

وحرص المنتخب النيجيرى على أن يكون المران بعيدا عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام، لكن "انفراد" نجح فى الحصول على بعض الكواليس لهذه التدريبات، نستعرضها فى التقرير التالى..

منتخب نيجيريا يراوغ الإعلام تغير موعد وصول بعثة المنتخب النيجيرى من الثالثة والنصف عصر أمس الاثنين إلى السابعة مساء، إلى مطار برج العرب فى الإسكندرية، إلى السابعة مساءا، كما قامت أيضاً بتغيير مقر إقامتهم من فندق توليب إلى فندق آخر، فى محاولة لمرواغة وسائل الإعلام المصرية التى تنتظر البعثة فى مطار برج العرب. كواليس مران النسور خاض المنتخب النيجيرى تدريبه الأساسى على ملعب المباراة، فى نحو الساعة العاشرة من مساء أمس الاثنين، قادما من فندق الإقامة.

وبدأ لاعبو النسور الخضر، المران وهم يرقصون ويرددون بعض الأغانى، رغم نتيجة المباراة الأولى التى انتهت بتعادل درامى بين الفريقين بهدف لمثله.

واعتمد المنتخب النيجيرى فى التقسيمة التى أجراها على التسديد من مسافات بعيدة، واللعب من العمق، استعداداً لمباغتة الفراعنة بهدف مبكر يربك الحسابات، كما تعرض سيمون موسيس لإصابة خفيفة أثناء المران، إلا أنها لن تعيقه عن التواجد فى المباراة. مدرب نيجيريا يهاجم الفراعنة اعترف سامسون سياسيا المدير الفنى للمنتخب النيجيرى، أن فريقه لم يظهر بمستواه الحقيقى خلال مباراة "كادونا" التى انتهت بالتعادل 1 – 1 مع المنتخب المصرى، مضيفا "انتظروا شكل مختلف للفريق فى مباراة برج العرب".

وقال سياسيا فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، عقب انتهاء تدريبات النسور الخضر: "إن المنتخب المصرى فريق منظم تكتيكيا ولكنه غير مرعب والحظ وقف بجانبه خلال اللقاء الماضى، وأتمنى أن يحالفنا الحظ فى المباراة القادمة".

أيوبى صديق الننى أكد أليكس أيوبى لاعب المنتخب النيجيرى، وزميل الدولى المصرى محمد الننى فى صفوف أرسنال الإنجليزى، أنه لا يعلم إذا كان سيشارك غداً فى مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الوطنى من عدمه.

وقال اللاعب فى تصريحات خاصة لـ"انفراد": "أتمنى المشاركة فى المباراة وإسعاد الشعب النيجيرى".

وأضاف اللاعب أنه يمتلك علاقة جيدة مع محمد الننى وأنه من أقرب اللاعبين له فى أرسنال، مؤكداً فى الوقت نفسه أن الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للجانرز يثق بشكل كبير فى النجم المصرى وسيكون له دور أكبر مع الجانرز الموسم المقبل.

ميكيل واثق من الفوز أكد جون أوبى ميكيل قائد المنتخب النيجيرى، ونجم تشيلسى الإنجليزى، أنه يثق فى قدرة النسور الخضر على الفوز على المنتخب الوطنى.

وقال ميكيل فى تصريحات خاصة: "لدينا ثقة كبيرة فى أنفسنا لتحقيق الفوز.. لا يهمنا حضور جماهير مصر بأعدادا كبيرة لأن هذا لن يعيقنا عن مهمتنا.. نحن منتخب كبير وهدفنا هو التأهل لكأس الأمم الإفريقية لإسعاد الشعب النيجيرى". نجم البريميرليج والحظ أعرب أوديون إيجالو نجم هجوم منتخب نيجيريا، وفريق واتفورد الإنجليزى، عن أمله فى تحقيق الفوز على المنتخب الوطنى، فى المباراة التى سوف تجمعهما فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء.

وقال إيجالو فى تصريحات خاصة: "نحن مستعدون بشكل جيد للمباراة.. أرضية الملعب هنا رائعة للغاية وسوف تساعدنا على الظهور بشكل جيد.. نتمنى أن يحالفنا التوفيق لأننا لعبنا فى المباراة السابقة ضد الحظ".








































































الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;