بالصور.."انفراد" داخل جامعة الملك سلمان بطور سيناء.. رئيس مدينة الطور:الانتهاء من أسوار الجامعة والبوابات الرئيسية بنسبة100%.. ومسئول المشروع:بدء العمل فى الإنشاءات الداخلية مايو المقبل

قال فوزى همام رئيس مدنية طور سيناء، إنه تم الانتهاء من إنشاء أسوار جامعة الملك سلمان والبوابات الرئيسية بنسبة 100%، منذ إعلان المحافظة عن بدء المرحلة الأولى للإنشاءات الجامعة الملك سلمان بطور سيناء.

"انفراد" انتقل إلى طور سيناء لمتابعة أعمال إنشاء الجامعة على أرض الواقع، والتى من المقرر أن يزورها العاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز لتوقيع اتفاقيات لتنمية وتطوير المحافظة.

وأكد محمود أبو طالب أحد المسئولين عن تنفيذ المشروع، أنه العمل فى الإنشاءات الداخلية سيبدأ خلال شهر مايو المقبل.

فيما أعلن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وافق على زيادة مساحة جامعة جنوب سيناء (جامعة الملك سلمان) بطور سيناء إلى ٢٠٥ أفدنة بدلاً من ١٥٠ فدانا، لتضم الجامعة عدد من الكليات مثل السياحة والهندسة والطب والثروة السمكية والتعدين، موضحاً أنه تم توقيع اتفاق مع الملك سلمان لدعم وإنشاء الجامعة بمبلغ ٢.٥ مليار دولار وإقامة سكن للطلاب المغتربين والأساتذة بالجامعة.

وأضاف المحافظ أن هذه الجامعة ستكون نقله كبيرة وحضارية فى تاريخ المحافظة وستتحول الطور إلى منطقة جاذبة للسكان، خاصة أن الجامعة لن اقتصر على أبناء جنوب سيناء فقط بل ستكون لأبناء الوادى والدلتا لخلق مجتمع جديد والقضاء على الأفكار الهدامة.






















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;