5 أزمات تضرب إنبى فى الجابون قبل مواجهة فريق"إيفونا"..القلق من وشاية نجم الأهلى.. الأمطار تهدد ملعب"مونيداج".. الكبوة المحلية تؤثر على معنويات اللاعبين.. وغياب رامى صبرى يؤثر على توازن الدفاع البترولى

تضرب الأزمات بعثة إنبى المتواجدة فى الجابون قبل مواجهة فريق مونانا الجابونى، عصر بعد غد الأحد، فى ذهاب دور الـ16 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

فريق مونانا كان يضم بين صفوفه الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى الحالى، يحتل المركز الثانى فى النسخة الجارية بالدورى الجابونى برصيد 27 نقطة بعد مرور 13 جولة خلف مانجا سبورت متصدر الترتيب بـ31 نقطة ما يوضح أنه ليس خصماً سهلاً للفريق البترولى.

يرصد "انفراد" 5 أزمات تضرب الفريق البترولى قبل مواجهة منافسه الجابونى.

القلق من وشاية نجم الأهلى شهدت الفترة الأخيرة بعض القلق داخل إنبى من دراية المنافس الجابونى بكل نقاط القوة والضعف فى الفريق البترولى خاصة لتواجد الجابونى إيفونا فى الدورى المصرى ما يسهل على فريق مونانا معرفة كافة مواطن القوة والضعف من خلال لاعبه السابق.

الأمطار تهدد ملعب "مونيداج" أفسدت الأمطار الغزيزة أول مران لإنبى فى الجابون حيث اكتفى الفريق بتدريبات خفيفة بسبب سوء أرضية الملعب ويستضيف استاد مونيداج المباراة، والذى يهدده هطول الأمطار خاصة لصغر مساحته ما قد يتسبب فى تعثر الفريق البترولى.

الكبوة المحلية تؤثر على معنويات اللاعبين تعرض فريق إنبى خلال الفترة الأخيرة لكبوة محلية باحتلاله المركز الثانى عشر فى جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، ما يؤثر على معنويات اللاعبين بشكل سلبى فى الموقعة الأفريقية إلا أن حمادة صدقى المدير الفنى للفريق يحاول إخراج اللاعبين منها لتعويض التراجع المحلى.

غياب "رامى صبرى" يؤثر على توازن الدفاع يغيب رامى صبرى مدافع الفريق الأساسى عن الفريق فى الكونفدرالية بسبب عدم استطاعة الجهاز الإدارى استخراج تأشيرة سفر له بسبب ظروف التجنيد، ما يهدد خط الدفاع البترولى أمام الخصم الجابونى.

تراجع مستوى الهجوم البترولى تراجع مستوى خط هجوم إنبى فى الفترة الأخيرة ما يؤثر على قوة الفريق التهديفية وهوا ما جعل حمادة صدقى المدير الفنى للفريق البترولى يدرس الدفع بأحمد عبد الظاهر فى خط الهجوم فى مواجهة الفريق الجابونى بدلاً من وائل فراج.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;