دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تهالك سلم الدائرى بالسلام ومطالب بإصلاحه تجنبا لسقوط المواطنين.. وقارئ يناشد وزارة الكهرباء بغلق "كوفرية كهرباء" فى بشتيل.. ومقلب قمامة يهدد صحة أهالى عرب القداديح بأسيوط

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الأربعاء، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بحل عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين الوقوف أمامها. شكوى تهالك سلم الدائرى بالسلام ومطالب بإصلاحه تجنبا لسقوط المواطنين أرسل القارئ مصطفى محمد، شكوى لخدمة صحافة المواطن بانفراد، يشكو من تهالك سلم الدائرى بالسلام الذى يستخدمه أهالى المنطقة للصعود والنزول على الدائرى لركوب المواصلات من موقف السلام. قارئ يناشد وزارة الكهرباء بغلق "كوفرية كهرباء" بشارع محمد مبروك ببشتيل أرسل القارئ أحمد عطا، صور لخدمة صحافة المواطن، ترصد وجود كوفرية كهرباء مفتوحة بشارع أبوشرف من شارع محمد مبروك الرئيس بمنطقة بشتيل، مطالبا المسئولين بسرعة إغلاقه حفاظا على حياة المواطنين. وقال القارئ، فى رسالته: "دى كوفرية الكهرباء بتاع المنطقة مفتوحة والعنوان 9 شارع أبوشرف متفرع من شارع محمد مبروك بمنطقة بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة". شكوى من تأثير مقلب قمامة عرب القداديح بأسيوط على الصحة العامة أرسل عدد من قراء انفراد شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررين من قرب مقلب قمامة بعرب القداديح أسيوط من المنطقة السكنية.

وقالت الشكوى التى وصلت عبر الواتس آب: نريد من المسئولين تقيم الأثر البيئي لمقلب قمامة بعرب القداديح أسيوط القريب جدًا من الكتلة السكنية، حيث انتشرت غازات سامة ومواد مشعة ناتجة من مقلب القمامة بالمنطقة، مما يؤثر على الصحة العامة. شكوى من انتشار مياه "مجهولة" أسفل المنازل بشارع ترعة الإصلاح بالخصوص أرسل القارئ سمير بسطاوى، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"انفراد"، شكوى من انتشار مياه "مجهولة" السبب بشارع ترعة الإصلاح امتداد شارع سيد حمادة الخصوص مدخل العزبة البيضاء أمام نفق العزبة البيضاء من حرم الطريق الدائرى. وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن بانفراد: "نحن أهالى شارع ترعة الإصلاح امتداد شارع سيد حمادة الخصوص مدخل العزبة البيضاء أمام نفق العزبة البيضاء من حرم الطريق الدائرى، نعانى من تسرب المياه من أسفل البيوت ولا نعرف لها سبب، وتم التواصل مع مجلس مدينة الخصوص وحى المرج ولم يستجب أحد، ومنذ حوالى أسبوع حضر شخص يدعى أستاذ صلاح واخذ عينه من المياه، نحن نستغيث بكم للمساعدة فى وجود حل للمياه التى تغرق الشارع وتعوق الطريق لأولادنا وتهدد صحتهم". للتواصل مع الشاكى: 01027433871 أهالى منطقة بالعامرية يعانون من انتشار القمامة أرسل القارئ عمر سيد فهيم الصعيدى، شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من انتشار القمامة بمنطقة نجع عبد الرواف حى العامرية ثان محافظة الإسكندرية.

وقال القارئ، فى رسالته المدعمة بالصور عبر الواتس آب: "نحن أهالى نجع عبدالرواف بحى العامرية ثان محافظة الإسكندرية نعانى من سوء حالة الشوارع التى تحتاج إلى إنارة بعد أن أصبحت تمثل خطورة شديدة عليناـ بالإضافة إلى أن القمامة تملأ الشوارع". وأوضح القارئ فى رسالته: هذه القمامة أدت إلى انتشار الذباب والناموس والحشرات التى تهدد الصحة العامة خاصة فى ظل انتشار مياه الصرف الصحى، مطالبا بحل عاجل للمشكلة.












الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;