بالصور.. نشطاء يتظاهرون أمام نقابة الصحفيين اعتراضًا على اتفاقية تعيين الحدود البحرية مع السعودية.. والأمن يفض وقفات إخوانية أمام مسجدى الاستقامة ومصطفى محمود

تتواصل أمام نقابة الصحفيين، اليوم الجمعة، الوقفة الاحتجاجية الرافضة لاتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية، وردد المشاركون عددًا من الهتافات التى تطالب بإلغاء الاتفاقية.

وفى سياق متصل، نظم عدد من عناصر جماعة الإخوان تجمعات أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، إضافة تنظيم مسيرة محدودة أخرى، انطلقت من أمام مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، إلا أن قوات الأمن نجحت فى مواجهة تلك التجمعات التى نظمت بدون تصريحات أمنية مسبقة للتظاهر، وتم تفريق المظاهرات بالمنطقتين.

وعلى الجانب الآخر، قالت مصادر إن قوات الأمن ربما تتخذ قرار فض الوقفة فى حالة استمرارها، خاصة وأنها لم تحصل على تراخيص أمنية مسبقة.

وأكدت المصادر أن الوقفات المتواجدة بمنطقة وسط البلد بالقاهرة لم تحصل على تصاريح للتظاهر بما يخالف القانون، مشيرة إلى أنه لم يتم إخطار الأمن بأماكن أو مواعيد التظاهر.

كانت منطقة وسط البلد شهدت اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية للنشطاء ضد اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;