صور.. العالم هذا الصباح.. فوضى فى بوليفيا بعد اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين للرئيس موراليس.. حريق هائل فى سكن للطلبة ببريطانيا..أمطار على المدينة المنورة ومكه المكرمة..واستمرار الاحتجاجات فى تشيلى للأس

أحداث متنوعة شهدتها الساحة العالمية والعربية صباح اليوم السبت، جاء على رأسها،فوضى فى بوليفيا بعد اشتباكات عنيفة بين مؤيدين ومعارضين للرئيس إيفو موراليس، وهطول أمطار غزيرة على المدينة المنورة ومكه المكرمة. بالإضافة إلى اندلاع حريق هائل بمبنى سكنى من 6 طوابق فى بولتون ببريطانيا، واستمرار التظاهرات فى تشيلى للأسبوع الرابع على التوالى. حريق هائل يلتهم مبنى سكنيًا للطلاب فى بولتون ببريطانيا اندلع حريق هائل فى مبنى سكنى للطلاب فى ضاحية برادشوويت في بولتون ببريطانيا مكون من 6 طوابق وهرعت 40 سيارة إطفاء إلى مكان الحريق، حسبما ذكرت شبكة بى بى سى البريطانية. وتم اجلاء حشود من الطلاب من المبنى، وأشاد أحد شهود العيان بسرعة قدوم رجال الإطفاء لمكان الحريق ومنع انتشاره لباقى الطوابق، وأضاف"بينما لا يزال المبنى مشتعلا ، فإننا نبذل كل ما في وسعنا للبقاء على قمة هذا الوضع وسنعمل على إطفاء النيران". وتداول بعض رواد التواصل الاجتماعى عدداً من الفيديوهات للحريق. #BREAKING Update : There are now 25 fire engines and two arial appliances currently at the scene and firefighters are tackling the blaze using multiple jets at the Cube university accommodation block in Bradshawgate , #Bolton .

Video : ColetteActor97pic.twitter.com/F7GBbI9ysr — Shark NewsWires (@SharkNewsWires) November 15, 2019 Getting told off for standing on the roof of my car :D #Bolton #fire pic.twitter.com/WitWXO6vU3 — Raz (@raztactical) November 16, 2019 Well there goes my home. #Bolton pic.twitter.com/Deq5kWimyQ — Tash 🏳️‍🌈 (@headfxckdolans) November 15, 2019 فوضى فى بوليفيا بعد اشتباكات عنيفة بين مؤيدين ومعارضين للرئيس موراليس شهدت شوارع بوليفيا حالة من الفوضى العارمة بسبب اشتباكات دامية بين مؤيدين ومعارضين للرئيس إيفو موراليس فى بوليفيا وسط محاولات الشرطة لفض تلك الاشتباكات. وهددت رئيسة بوليفيا المؤقتة يانين آنيز، أمس الجمعة، الرئيس المستقيل ايفو موراليس بمحاكمته بشأن "التزوير الانتخابي" إذا عاد للبلاد مرة أخرى. يذكر أن شهدت بوليفيا مظاهرات ضد الرئيس موراليس بسبب فوزه فى الانتخابات لفترة رئاسية رابعة، ليعلن الرئيس استقالته من منصبه مسافراً إلى المكسيك كلاجئ. هطول أمطار غزيرة على المدينة المنورة هطلت مساء اليوم أمطار من خفيفة إلى متوسطة على أجزاء متفرقة من المدينة المنورة، ارتوت على أثرها الأرض، فيما لا تزال السماء ملبدة بالغيوم، والفرصة مهيأة لهطول مزيد من الأمطار. كما هطلت مساء اليوم أمطار خفيفة على محافظة جدة شملت أجزاء متفرقة من المحافظة وشهدت محافظة ظهران الجنوب هطول أمطار متوسطة سالت على أثرها الأودية والشعاب. وتشهد منطقة الخليج حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية منذ عدة أيام. استمرار الاحتجاجات فى تشيلى للأسبوع الرابع على التوالى تحولتتشيلىإلى ساحات حرب جراء الاحتجاجات المستمرة فى تشيلى والمطالبة باستقالة الرئيس سيباستيان بينيرا، التى بدأت منذ شهر تقريبا، وارتفع عدد الضحايا إلى 24 شخصا بسبب الحرائق والنهب، كما تسببت، إلى تراجع قياسى للعملة الوطنية أمام الدولار، فى أزمة هى الأكبر فى البلاد. وأعلن البنك المركزى التشيلى ضخ 4 مليار دولار لوقف هبوط البيزو الذى وصل إلى أدنى قيمة له فى الأسواق منذ الأزمة المالية 2002، حيث انحفض سعر البيزو التشيلى بنسبة 1.5% الأربعاء، ليصبح 761 بيزو لكل دولار، وهو بذلك يصل لأدنى مستوى له ، بسبب الاضطرابات الاجتماعية التى أثرت على البلاد والمستمرة منذ شهر تقريبا، وفقا لصحيفة "لابانجورديا" الإسبانية.
















































الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;