فيديو.. "الحياة اليوم" يسلط الضوء على مشاركة العناصر النسائية فى الاتحادات الطلابية.. ويرصد الإشادات الدولية بملف حقوق الإنسان المصرى.. ويعرض تقريرًا عن سوق "الأشراف الحضارى" بعد تطويره بالزقازيق

سلط برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة" الضوء على مشاركة العنصر النسائى فى اتحاد طلاب الجامعات، وفوز 19 طالبة بمناصب قيادية فى اتحاد الطلاب بالجامعات المصرية واستضاف البرنامج، أميرة ناصر، أول طالبة تفوز برئاسة اتحاد كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، ودارين خليل، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، وهما أول عناصر نسائية تمثل قيادات فى الاتحادات الطلابية فى دار علوم واتحاد الجامعة. وأشارت دارين خليل، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، إلى أن الانتخابات الطلابية الأخيرة شهدت تواجد كبير للطالبات، كما ان النتائج كانت مبشرة بالنسبة للفتيات. فيما قالت أميرة ناصر، أول طالبة تفوز برئاسة اتحاد كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، أنها أثبت نفسها من خلال المشاركة فى عدد من اللجان بالجامعة، حتى وصلت لرئاسة الاتحاد، كما شاركت فى العديد من الأنشطة الطلابية. رئيس ملتقى الحوار: مصر اعتمدت على معلومات وأرقام دقيقة بجلسات "حقوق الإنسان" كشف سعيد عبد الحافظ رئيس ملتقى الحوار لحقوق الإنسان، كواليس مشاركة مصر بجلسات المراجعة الدورية الشاملة أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بجنيف. وقال "عبد الحافظ" خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، ان مصر اعتمدت فى تقاريرها أمام الأمم المتحدة على المعلومات والأرقام الدقيقة لتوضيح الحقائق. وأشار إلى أن 111 دولة أشادت بمصر وما تضمنته التقارير التى قدمتها البعثة المصرية عن حقوق الإنسان خلال المراجعة الدورية الشاملة بجنيف. تقرير عن سوق "الأشراف الحضارى" بعد تطويره بالزقازيق وعرض البرنامج تقريرًا عن سوق الأشراف الحضارى بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية بعد تطويره. ويقام السوق على مساحة 290 مترا مربعا، مُعد لاستيعاب 27 محل، بتكلفة إجمالية 4 ملايين و163 ألف جنيه، فيما جاء إنشاؤه لنقل الباعة الجائلين إليه بدلًا من استغلالهم منطقة "أبو عميرة". واستعرض التقرير آراء المواطنين من الأهالى والبائعين بعد عمليات التطوير، حيث أعربوا عن سعادتهم بعد التطوير وخاصة لما يحققه من سيولة مروية ويقضى على مشكلة التكدس فى محيط المنطقة، كمل يوفر بنية تحتية متكاملة من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء وإضاءة ونظام للتهوية وآخر لإطفاء الحرائق.


الاكثر مشاهده

الخارجية الإيطالية: ماكرون سيشارك فى القمة 35 بنابولى لبحث التطورات الإقليمية

وزير الداخلية خلال تخرج دفعة جديدة من الشرطة: نختار أفضل العناصر

تنظيف مقبرتى تاج محل بالهند لأول مرة منذ 300 عام تزامنا مع زيارة ترامب

تقارير: بند غريب فى عقد كوتينيو يمنع محمد صلاح من الانتقال إلى برشلونة

تجديد حبس 3 متهمين بنشر شائعات ضد الدولة 15 يومًا

لو جوزك مسافر وانقطعت اخباره.. تعملي إيه؟.. متى يتم اعتبار المفقود ميتا؟ ومتى تتزوج زوجته؟ وما الموقف إذا ظهر حيا بعد ذلك وطالب بأمواله وبزوجته؟

;