باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مجلس الأمن يدعو للحفاظ على الطابع السلمى للتظاهرات فى لبنان.. كولومبيا تطرد فنزويليين لمشاركتهم باحتجاجات.. تسريب صوتى يفضح مخطط أردوغان للانتق

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "انفراد" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

مجلس الأمن يدعو إلى الحفاظ على الطابع السلمى للتظاهرات فى لبنان أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية"، فى خبر عاجل لها، أن مجلس الأمن دعا إلى الحفاظ على الطابع السلمى للتظاهرات فى لبنان. الادعاء السويدى يحقق فى أمر وزير عراقى للاشتباه فى أنه ارتكب جرائم ضد الإنسانية قال مكتب الادعاء السويدى، الاثنين، إنه فتح تحقيقا مبدئيا بشأن الاشتباه بارتكاب وزير عراقى جرائم ضد الإنسانية. وقال المكتب فى بيان، "تلقينا تقارير عن وزير عراقى يشتبه بأنه ارتكب جرائم ضد الإنسانية"، ولم يحدد البيان هوية الوزير كما لم يذكر تفاصيل عن المزاعم. اليوم.. مسيرات غضب فى كافة المحافظات الفلسطينية رفضًا للقرارات الأمريكية تشهد كافة المحافظات الفلسطينية اليوم الثلاثاء، يوم غضب جماهيري، رفضا للقرارات الأمريكية الجائرة بحق الشعب الفلسطينى وقضيته، والتى كان آخرها إعلان وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو "شرعنة" المستوطنات الإسرائيلية فى الضفة الغربية. كولومبيا تطرد عشرات الفنزويليين لمشاركتهم فى احتجاجات محلية أعلنت السلطات الكولومبية، الاثنين، اعتزامها طرد 59 فنزويلياً لمشاركتهم فى احتجاجات بالشوارع بالتزامن مع اجتماع الرئيس إيفان دوكى مع رجال الأعمال البارزين ساعياً لإنهاء الاحتجاجات المناهضة للحكومة. تسريب صوتى يفضح مخطط أردوغان ونجله للانتقام من فتح الله جولن بثت منصات تركية معارضة، تسريبا صوتيا جديدا يعود تاريخه إلى ديسمبر 2013 يفضح مخطط الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ونجله بلال للانتقام من زعيم حركة الخدمة فتح الله جولن بعد كشف وقائع الفساد الكبرى. هولندا تشارك فى المهمة البحرية بقيادة فرنسا فى مضيق هرمز قالت وكالة الأنباء الهولندية اليوم الاثنين، نقلا عن مصادر حكومية، إن هولندا ستسهم بسفينة في المهمة البحرية التي تقودها فرنسا في مضيق هرمز لمدة ستة أشهر تبدأ في يناير.














الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;