دفتر أحوال المواطنين..قارئ يشكو من توقف بطاقة التموين.. ومطالب بإنشاء مركز شباب بجزيرة الأكراد فى أسيوط.. وقطع المياه يؤرق أهالى حى نصر الدين بالهرم.. وانتقادات على السوشيال ميديا لطفلة ركلت قطة فى حم

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميًا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها. شكوى من توقف بطاقة التموين.. والقارئ يؤكد: لا أمتلك أى وسائل نقل أرسل القارئ محمد المهداوى شكوى إلى صحافة المواطن بانفراد، من إيقاف العمل بـالبطاقة التموينيةالخاصة الخاصة به وأبنائه الثلاثة وزوجته، علمًا بأنه مريض ولا يعمل ولا يوجد أى مصدر للدخل والمقررات التموينية رغم قلتها، فهى تعينه على غلاء المعيشة - على حد قوله. وأضاف القارئ، أنه فوجئ عندما ذهب إلى المخبز الذى يصرف منه بالبطاقة الخبز المقرر له بالفاتورة ومدون عليها عبارة سيتم إلغاء البطاقة التموينية، حيث إنك تمتلك سيارة، علما بأنه مريض بالسكر والضغط ولم يمتلك أية وسائل للنقل سواء سيارة أو غيرها، مطالبًا بضرورة حل هذه المشكلة رأفة بالأسرة. بطاقة تموين قارئ يشكو من عدم وجود مركز شباب بجزيرة الأكراد محافظة أسيوط أرسل القارئ أحمد محمد احمد يشكو إلى صحافة المواطن بانفراد من عدم وجودمركز شبابفي جزيرة الأكراد التابع لمركز الفتح محافظة أسيوط، علما بأن أقرب نادى يقع على بعد 20 كيلو من القرية، ويقوم الشباب بتأجير قطعة أرض زراعية طينية للقيام باللعب عليها لعدم وجود البديل.

وقال القارئ فى رسالته: نعانى نحن أهالى مركز شباب في جزيرة الأكراد التابع لمركز الفتح محافظة أسيوط من عدم وجود مركز شباب لممارسة الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم والبلياردو والبينج بونج والمصارعة بأنواعها، وذلك لتفريغ طاقة الشباب بدلاً من إهدارها فى أشياء مخالفة، علمًا بأن شباب القرية قاموا بتأجير قطعة أرض زراعية طينية للقيام باللعب عليها لتفريغ هذه الطاقة، مطالبين المسئولين بالمحافظة بتوفير مركز شباب يستوعب شباب القرية.

الشباب بالقرية قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بشكل مستمر فى حى نصر الدين بالهرم أرسل القارئ محمد واصف، أحد سكان حى نصر الدين بالهرم التابعة لمحافظة الجيزة، شكوى إلى صحافة المواطن، من استمرار انقطاع مياه الشرب.

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى من انقطاع المياه المستمر بحى نصر الدين بالهرم دون أى أسباب، وتم إرسال شكوى إلى شركة المياه، ولكن دون جدوى". انقطاع مياه الشرب انتقادات على سوشيال ميديا لطفلة ركلت "قطة" في حمام السباحة أرسل القارئ عمر خالد يشكو إلى صحافة المواطن بانفراد، من قيام فتاةبركل قطةبقدمها إلى داخل حمام سباحة بأحد الأماكن الخاصة "كموبوند"، مما يعرض حياة هذه القطة للخطر، وأرفق القارئ مقطع فيديو لهذه الفتاة فى وجود بعض أصدقائها الذين نهروها بسبب هذه الفعلة.

وقال القارئ فى رسالته: لابد من محاسبة كل من يعذب حيوانا أو يتسبب فى أذى لاي حيوان.

الفتاة أثناء ركل القطة شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "انفراد" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على انفراد.

ويجدد "انفراد" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "انفراد" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;