الصحف المصرية: توافق مصرى – إيطالى حول ليبيا.. تفاصيل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع جوزيبى كونتى.. الدولار يفقد 16 قرشا فى 5 أيام.. الجونة يستضيف الزمالك.. والأهلى أمام طنطا فى الدورى

تناولت عناوين الصحف المصرية، الصادرة صباح اليوم الاربعاء ، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، ويأتى على رأسها: تتابع انفراد فى عددها المطبوع الصادر، غدا الأربعاء، العديد من القضايا والملفات المهمة، منها تفاصيل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع جوزيبى كونتى، رئيس وزراء إيطاليا، والتوافق حول الأزمة الليبية، إضافة إلى استجواب وزيرة الصحة فى البرلمان، وتحقيق حول "الموت تحت أجنحة الفراخ.. والقانون 70 هو الحل"، ومواصلة الدولار انخفاضه أمام الجنيه. واقرأ أيضا على صفحات انفراد غدا.. توافق مصرى – إيطالى حول ليبيا.. مباحثات مهمة بين السيسى و«كونتى» بقصر الاتحادية.. الرئيس يؤكد دعم القاهرة للكشف عن ملابسات قضية «ريجينى».. ورئيس الوزراء الإيطالى: مصر ركيزة أساسية للأمن والاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط مواجهة وزيرة الصحة بالبرلمان.. النائب محمد الحسينى فى أول استجواب: قطط وكلاب ضالة ومعدات متهالكة بمستشفى بولاق الدكرور.. هالة زايد ترد: 100% من مواطنى بولاق حصلوا على خدمات صحية.. و150 مليون جنيه لتطوير المستشفى حفتر: احتمال الحرب قائم إذا لم تتوصل المفاوضات لحل الميليشيات.. مصادر مقربة من القيادة: قائد الجيش الوطنى رحب بوقف إطلاق النار على أرضية واضحة.. ولن يوقع على أى شىء يهدد الأمن القومى الليبى دموع الدكتورة مايا مرسى فى جنازة ابنها.. وزراء وشخصيات عامة يشاركون فى تشييع الجثمان.. وأصدقاؤه: كان هادئا ومحبوبا من الجميع نقل وتداول وذبح الطيور الحية بؤرة لنقل الأمراض.. الموت تحت أجنحة الفراخ.. والقانون 70 هو الحل الدولار يواصل نزيف خسائره.. ويسجل 15.83 جنيه أيام.. يفقد 17 قرشا خلال 3 أيام.. تراجع الطلب على الأخضر وزيادة تدفقات النقد الأجنبى وراء صعود الجنيه قمة 24 فبراير داخل مصر.. اتحاد الكرة يعلن مفاجآت سوبر الأهلى والزمالك فى مؤتمر صحفى توافق مصري .. إيطالى لدعم التسوية السياسية للأزمة الليبية السيسي: تعزيز التعاون الثنائى للتصدى للتحديات الإقليمية في "المتوسط" الميليشيات والمرتزقة وتركيا وراء مغادرة حفتر محادثات موسكو البرلمان يستجوب وزيرة الصحة ويوافق على مد الطوارى الدولار يفقد 16 قرشا في 5 أيام الرقابة الأدارية تضبط احداث جرائم الإرهابيين للتحايل على القانون مشروع تكتيكي مع الرماية بالذخيرة الحية خلال المناورة "قادر 2020" البيت الأبيض يدرس تصنيف الإخوان منظمة إرهابية الجونة يستضيف الزمالك.. والأهلى امام طنطا في الدورى الوفد اقرأ غداً بالوفد.. توافق مصري إيطالي على دعم التسوية السياسية في ليبيا اقرأ بالوفد تنشر جريدة الوفد في عددها الصادر غدًا الأربعاء العديد من التقارير الإخبارية والموضوعات الهامة أبرزها: "توافق مصري إيطالي على دعم التسوية السياسية في ليبيا".

كما يتضمن العدد موضوعات عدة منها: اجتماعات واشنطن تبحث قواعد ملء وتشغيل سد النهضة.

حفتر يغادر موسكو بدون التوقيع على اتفاق وقف إطلاق النار.

المنطقة المركزية تدعم أعمال قتال الجيوش والمناطق العسكرية في إطار خطة الفتح الاستراتيجي. الحكومة توافق على إنشاء بورصة لتداول السلع القابلة للتخزين شكاوى من صعوبة "الأحياء" .. وارتياح لـ"فلسفة" بين طلاب الثانى الثانوى رماية بالذخيرة الحية وتأمين سواحل خليجى السويس والعقبة ضمن مناورة "قادر 2020" السيسى وكونتى يتوافقان على تكثيف الجهود لدعم الحل السياسى في ليبيا انتقادات برلمانية واسعة لـ"الصحة"..والوزيرة ترد : طفرة في المديريات الصحية العام المقبل مصادر: دور تركيا وراء رفض حفتر التوقيع وقف إطلاق النار البرلمان يوافق على مد الطوارى وإلغاء باب التحكيم الإجبارى بقانون هيئات القطاع العام 30.5 مليار جنيه فائضا أوليا للموازنة خلال النصف الأول من العام المالى "الإفتاء": تجسس أحد الزوجين على الاخر حرام شرعا إيران تعتقل متورطين في إسقاط الطائرة الأوكرانية خفض دين أجهزة الموازنة إلى 90%..و60 مليارا للإجراءات الاجتماعية الرقابة الإدارية توجه ضربة للفساد والإرهاب السيسي: دعم التسوية السياسية في طرابلس "الداخلية": شعار جديد بمناسبة عيد الشرطة اختبار نفسي لتأهيل القيادات النسائية الجيش الوطني: الحل العسكري هو الخيار مع الميليشيات لأول مرة.. شهادة هشام بركات عن فض "رابعة" إعلان تفاصيل مباراة السوبر.. اليوم الجعفري: سيد قطب كفر كل من خالف منهجه الفكري المخابرات الإنجليزية: الحكومة مولت "رويترز " 20 عاما في "الوطن" غدا.. وزير البترول: تركيا لا يمكنها منافسة مصر كمركز إقليمي للطاقة تقرأ في عدد "الوطن" غدًا الأربعاء، حوار خاص مع المهندس طارق الملا وزير البترول، يقول فيه: تركيا لا يمكنها أن تكون منافسًا لمصر كمركز إقليمي للطاقة.. ولا تأثير لما يحدث في ليبيا على الغاز المصري. وتقرأ أيضًا: توافق "مصري - إيطالي" لدعم التسوية السياسية في ليبيا قبل "مؤتمر برلين".
























الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;