باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الصين تفرض حجرًا صحيًا على العائدين إلى بكين.. الإمارات تعلن شفاء حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا.. ليبيون يتظاهرون فى بنغازى رفضًا للتدخ

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "انفراد" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية. ولمزيد من التفاصيل:- الصين تفرض حجرا صحيا لمدة 14 يوما على العائدين إلى بكين قالت السلطات فى العاصمة الصينية بكين، إن المدينة فرضت حجرا صحيا ذاتيا لمدة 14 يوما على كل العائدين إلى العاصمة محذرة من أنها ستعاقب من يرفض ذلك. مقتل وفقد 21 فى هجوم جديد على موقع مذبحة سابقة فى مالى قالت الحكومة، إن 21 شخصًا على الأقل قتلوا أو فقدوا الجمعة فى هجوم على قرية كانت مسرحا العام الماضى لأسوأ مذبحة ارتكبت ضد مدنيين فى مالى فى التاريخ الحديث. الصين تلزم جميع القادمين للعاصمة بالانعزال الذاتى أو المعاقبة قانونيًا قالت وسائل إعلام صينية، إن السلطات حذرت جميع الأفراد القادمين إلى العاصمة بكين بأنه عليهم إما أن ينعزلوا ذاتيًا عمن حولهم أو أن تتم معاقبتهم. حزب التنمية والعدالة يطرد تركيا حاول التحدث عن مشاكله خلال خطاب أردوغان تعرض مواطن تركى للطرد من اجتماع لحزب العدالة والتنمية الحاكم فى تركيا، بعد أن حاول التحدث عن مشاكله أثناء خطاب ألقاه الرئيس رجب طيب أردوغان، وفقا لموقع تى آر 724 الإخبارى. الولايات المتحدة تقرر إجراء تحاليل كورونا لمن تظهر عليهم أعراض الإنفلونزا أعلن مسئول أمريكى، أن الولايات المتحدة قررت إجراء تحاليل كورونا المستجد لمن تظهر عليهم أعراض الإنفلونزا، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية"، فى خبر عاجل لها.

وزارة الصحة الإماراتية تعلن شفاء حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية اليوم عن شفاء حالتين جديدتين لمصابين بفيروس كورونا المستجد. الصحة العالمية: فريق من المنظمة يصل الصين للمساعدة فى الوصول لعلاج كورونا أعلنت منظمة الصحة العالمية، أن فريق من المنظمة سيصل الصين قريبا للمساعدة فى بحث فيروس كورونا، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية"، فى خبر عاجل لها. الدفاع الروسية: العسكريون الأتراك يقدمون معلومات خاطئة عن خسائر الجيش السوري عرضت فضائية سكاى نيوز، أن وزارة الدفاع الروسية شككت بصحة معطيات أنقرة عن خسائر الجيش السورى واتهمت العسكريين الأتراك بتعمد تقديم معلومات مزورة إلى القيادة التركية. صور.. مئات الليبيين يتظاهرون فى بنغازى رفضا للتدخل التركى تظاهر العشرات من أهالى مدينة بنغازى الليبية رفضاً وتنديداً بقرار التدخل التركى فى الأراضى الليبية يأتى بعد تمرير مذكرة إرسال قوات تركية عسكرية .

الجزائريون يواصلون الاحتجاج بعد عام من بدء المظاهرات شارك آلاف الجزائريين فى مسيرة، اليوم الجمعة، بعد مرور عام على بدء الاحتجاجات الأسبوعية للمطالبة بإصلاح شامل للنخبة الحاكمة ووضع حد للفساد وانسحاب الجيش من السياسة .

الاحتلال الإسرائيلى يطلق النار تجاه فلسطينيين جنوب قطاع غزة فلسطين،الاحتلال الاسرائيلي، أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، نيران أسلحتها صوب مجموعة من الفلسطينيين شرق محافظة خان يونس، جنوب قطاع غزة، ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية مقتل 5 مدنيين وإصابة 25 شخصا فى قصف على قرى ريف حلب رصد المرصد السورى لحقوق الإنسان، مقتل 5 مدنيين وإصابة 25 شخصًا فى قصف على قرى ريف حلب.


















الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;