الصحف المصرية: إنشاء أكبر مصنع غزل في العالم بالمحلة.. ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج لـ11 مليار دولار.. "التموين": موقع دعم مصر يستقبل طلبات أصحاب البطاقات.. والنائب العام يأمر باستكمال التحقيقات مع

تناولت عناوين الصحف المصرية، الصادرة صباح الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، ويأتى على رأسها: ينشر انفراد فى عدده الصادر غدًا الاثنين، تفاصيل مهمة حول العديد من الأحداث الجارية على الساحتين الداخلية والخارجية، أبرزها ما جاء فى الصفحة الأولى تحت عنوان: الحكومة تبدأ تنفيذ تكليفات الرئيس باستعادة مجد القطن المصرى.. إنشاء أكبر مصنع غزل فى العالم بالمحلة.. وزير قطاع الأعمال: المحالج الجديدة تضمن إنتاجا خاليًا من الشوائب.. و2.5 مليار جنيه أرباحًا متوقعة للشركة القابضة بعد التطوير واقرأ أيضا.. تسليم منظمة الصحة العالمية ووزيرة الصحة تقارير طبية مفصلة عن كل الحالات.. انتهاء الحجر الصحي للعائدين من الصين اليوم.. فض معسكر مطروح بعد أسبوعين من الطوارئ المشددة.. خطة إخلاء بعد تطبيق.. معايير مكافحة العدوى.. وتقسيم النزلاء مجموعتين إلى القاهرة والإسكندرية الصناعة أولوية للحكومة.. ورئيس الوزراء خلال جولة فى بنها: نبنى 13 مجمعا ونخطط لمنطقة استثمارية فى كل محافظة ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج إلى 11 مليار دولار "المتحدة" عن فيديو محمد رمضان: مسئوليتنا المباراة فقط استهداف 16.5 مليون طفل خلال 4 أيام.. انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال المالية: نستهدف خفض الدين والعجز.. الموازنة العامة الجديدة تحقق فائضا أوليا 2% الإعلان نهاية فبراير أو منتصف مارس.. طرح مزايدة عالمية ضخمة للبحث عن الذهب قريبا "التموين": موقع دعم مصر يستقبل طلبات أصحاب البطاقات رحلة علاج سرية ومجانية لـ16 ألف مريض إدمان فى 45 يومًا لجنة تحكيم bt 100 تتفق على عدة معايير علمية لقياس أداء واختيار الجوائز والإعلان رسميًا 3 مارس مصر تدعو إلى إعادة تشكيل المجلس الرئاسي الليبي وتفكيك الميلشيات شكري: ضرورة التصدي لعمليات نقل الإرهابيين الأجانب واستنزاف ثروات ليبيا الرئيس يتقدم الجنازة العسكرية لقائد القوات الجوية الأسبق طرح المناطق الاستثمارية في المحافظات بنظام "الايجار التمليكى" وزير الدفاع يبحث تعزيز التعاون مع السنغال لجنة برئاسة وزير المالية لتنفيذ قرارت " الحجز الضريبي" الأهلي والزمالك في "أبو ظبي" استعدادا لـ " السوبر المصري" اليوم إنهاء عزل العائدين من الصين.. ونقل الأجنبي حامل الفيروس إلى "الحجر الصحي " بريطانيا تعلن الحرب على " بى.بى.سى" الوفد اقرأ غدًا بالوفد: مشروع طموح لاستعادة عرش "الذهب الأبيض" عالميًا تنشر جريدة الوفد في عددها الصادر غدًا الاثنين العديد من التقارير الإخبارية والموضوعات المهمة أبرزها: "مشروع طموح لاستعادة عرش "الذهب الأبيض" عالميًا.

كما يتضمن العدد موضوعات منها: 2.9 مليار جنيه خسائر القابضة للغزل في عام واحد "توفيق" يكشف عن استثمارات جديدة تحقق أرباحًا ب 2.5 مليار جنيه دعت إلى تفكيك الميليشيات والتصدي لنقل الإرهابيين.. مصر تتمسك بالحل السياسي وعودة الأمن والاستقرار إلى ليبيا النائب العام يأمر باستكمال التحقيقات مع "باتريك" المتهم بنشر أخبار وبيانات كاذبة المالية تطلق أول حوار مجتمعي حول موازنة (20-21) 4 صواريخ تستهدف سفارة الولايات المتحدة ببغداد صرف المكافآت سلاح الأهلي والزمالك قبل مواجهة "السوبر".. ومحمد رمضان ممنوع من الغناء في اللقاء تأديب عميد الدراسات الإسلامية و11 أستاذًا أجبروا الطلاب على شراء الكتب في "الوطن" غدا.. موازنة 2021": زيادة الدعم وخفض الدين وتوفير أكبر عدد من الوظائف تنشر "الوطن" في عددها الصادر غدًا، تقريرًا بعنوان: "موازنة 2021": زيادة الدعم وخفض الدين.. و"المالية": توفير أكبر عدد من الوظائف.

كما تقرأ: إسرائيل وتركيا.. صداقة ومصالح على حساب العرب.. تاريخ العلاقات بين البلدين بدأ من اعتراف "أنقرة" المبكر بالكيان الصهيوني إلى المشاركة في تدمير سوريا.

وتقرأ أيضا: القضبان يستعدان للسوبر المحلي.. يسرا اللوزي: جملة "عاوزين نشوفك بتمثلي" تثير جنوني.. و"احكيلي" يحصد جائزة أفضل فيلم مصري في أسوان لـ"سينما المرأة". وزير التموين لـ"الشروق" الانتهاء من ميكنة المجمعات الاستهلاكية "الصحة" تطلق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال مخطط تطوير مصر الجديدة.. بين انسيابية المرور وفقدان ملامح الحي الراقي شكري يدعو لإعادة تشكيل المجلس الرئاسي الليبي لتمثيل كل الاطياف اليوم.. انتهاء عزل المصريين العائدين من الصين أول طائرة إسرائيلية تحلق في أجواء السودان بعد لقاء نتنياهو والبرهان توقعات بتثبيت أسعار الفائدة الخميس المقبل نقابة الموسيقيين تنقض ضد "بنت الجيران" اعتقال فتاة رمت نتنياهو بتفاحة استقبال جماهيري "حافل " لبعثة الزمالك بعد التنويج بالسوبر الأفريقي توفيق: نسعى لزيادة سعر القطن بنسبة 20% عن الأمريكي نبيلة مكرم في الغربية لا طلاق "مراكب النجاة" وزيرة البيئة تكشف حقيقة تعطيل استثمارات بـ 10 مليارات دولار شعراوي: 10 ملايين جنيه للمشروعات الصغيرة شكري: مواجهة نقل المرتزقة ضرورة لحل الازمة الليبية العائدون من "ووهان" في محافظاتهم أمنون باتريك جورج سليمان يؤكد: " لم أتعرض لأي أذى" الدستور تنشر نص التحقيقات في أكبر قضية غسيل أموال بمليارات و750مليون جنية بمطروح عزمى بشارة يواصل تدمير أيمن نور: قدم لمموليه ملفا كاملا بسرقاته الدولار ينزف ويسجل 15.58 جنيه بـ"المركزى" مصدر: أبو ريدة يعتزم الترشح لرئاسة "كاف"
























الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;