نجوم الكرة "أون لاين".. زينة رمضان في بيت صلاح ..أحمد عيد يغني للزمالك مع نجله.. دويتو بين باسم علي وابنته.. متعب والصخرة يحتفلان بالأهلي.. عفروتو في منزل عمر السعيد.. وأدعية وابتهالات احتفالا بالشهر

لم يمنع توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من دول العالم بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، فرحة نجوم الكرة بالشهر الفضيل، التي أظهروها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، في تحدي لملل الحجر المنزلي. وبين الاحتفال بشهر رمضان، والاحتفال بذكرى تأسيس الأهلي والتي توافق اليوم 24 أبريل، ليكمل المارد الأحمر 113 سنة من عمره، تنوعت اهتمامات واحتفالات نجوم الكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. صلاح يعلق زينة رمضان شاركالنجم محمد صلاحلاعب منتخب مصر المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، جمهوره مظاهر شهر رمضان فى منزله، بنشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتى ظهر فيها أثناء تعليق "زينة" رمضان، على الجدران الداخلية للمنزل. وكان محمد صلاح ، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، قد حرص على مشاركة صورة يحمل خلالها "باسكت غسيل"، وسط تخمينات الجمهور حيث يرى معظمهم أن المنشور غامض، فيما حاول المغردين فهم ما يقوم به النجم محمد صلاح، حيث علق أحدهم:" راحت الهيبه يابوا مكة"، وتسأل آخر: "غسيل؟"، وعلق أحدهم: "هو أنا ليه مفهمتش غامض أوى أنت على فكره"، وكتبت هبة : "ده اى ده مش فاهمه"، وكتب أحمد: "دى اخره القعده فى البيت". أحمد عيد يغني للزمالك مع نجله نشر أحمد عيد عبد الملك، نجم نادى الزمالك السابق، فيديو عبر حسابه الشخصى على انستجرام، يغنى فيه بصحبة نجله أغنية "من التالتة يمين" للقلعة البيضاء، وظهر أحمد عيد ونجله مرتديان الزى الرسمى لفرسان ميت عقبة أثناء الغناء، وذلك فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم بسبب وباء كورونا المستجد. View this post on Instagram #التالتة_يمين ❤️🇦🇹🔥 A post shared by Ahmed Eid (@14_ahmedeid) on Apr 23, 2020 at 9:53am PDT دويتو بين باسم علي وابنته نشر باسم على، ظهير أيمن الأهلى المعار إلى الجونة، فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، خلال قيامه بالرقص مع ابنته، على أنغام أغنية "الصحاب يلا"، حيث يبحث نجوم الكرة فى الفترة الحالية، عن وسائل مختلفة لكسر ملل توقف النشاط الرياضي، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.
متعب والصخرة يحتفلان بتأسيس الأهلي احتفل كل من عماد متعب ووائل جمعة، نجما النادي الأهلي ومنتخب مصر، بذكرى تأسيس القلعة الحمراء، التي توافق اليوم 24 أبريل،وكتب جمعة عبر حسابه على إنستجرام، "عيد ميلاد سعيد يا أهلي وأجمل لحظات العمر"، فيما كتب عماد متعب: 113 سنة من الانجازات ..أعظم نادي في الكون. عفروتو في منزل عمر السعيد لجأ عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك، إلى متابعة المسرحيات، للتغلب على ملل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، ونشر السعيد فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام، خلال متابعته لمقطع من مسرحية "عفروتو" للفنان محمد هنيدي. أدعية وابتهالات احتفالا بالشهر المبارك استقبل أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي، شهر رمضان المبارك، بالأدعية والابتهالات الدينية، لعبد الرحمن السديس إمام الحرم المكي، ونشر بادجي فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، لمجموعة من الأدعية الخاصة بالشهر الفضيل، لعبد الرحمن السديس. كما كتب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "فى بعض البيوت فى رمضان هناك مقعد ناقص على مائدة الإفطار، إما لمغترب أو لمريض أو لمتوفى ف يارب احفظ مغترباً وأشفى مريض وأرحم ميتاً ...قلب مكسور". وأضاف أبو جبل، "يا رب تكون هذه أخر أحزانكم و يكون هذا الشهر خير علينا كلنا و الله يرزقكم راحـه مابعدها ضيق وفرح ما بعده حزن رمضان كريم".








الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;