الإخوان تهاجم "هشام عبد الله" بعد نبأ انضمامه لإحدى قنواتهم فيديو مسرب يكشف تأييد الفنان لـ"30 يونيو" عناصر تصفه بـ"المتلون" زوجة الفنان تؤكد تلقيه عرض من قيادى إخوانى للعمل بتركيا

نشبت معركة جديدة بين قنوات جماعة الإخوان المتواجدة فى تركيا، بعدما أعلنت عدد من قنوات الجماعة عن استقطابها لعدد من الفنانين بعد سفرهم لتركيا، وكان أبرزهم محمد شومان، وهشام عبد الله، حيث شن عدد من قيادات الجماعة هجوما عنيفا على "عبد الله"، وطالبوا بوقف عمله بقناة "وطن الإخوانية".

يأتى هذا بالتزامن مع تأكيد زوجة الفنان هشام عبد الله ما نشره "انفراد" حول سفر زوجها خلال الفترة الأخيرة إلى تركيا، وتلقيه عرضا من إحدى القنوات للعمل هناك، ولكنها هاجمت من يصف قناة "وطن" بالإخوانية رغم أن من يتولى مجلس إدارتها الإخوانى إسلام عقل.

نشر فيديو للممثل يكشف هويته السياسية ونشر عدد من مؤسسى شبكة رصد الإخوانية فيديو لهشام عبد الله، وهو يهاجم الرئيس المعزول محمد مرسى، ويؤكد رفضه لمحاولات جماعة الإخوان الهيمنة على الدولة، وذلك فى 30 يونيو 2013.

وطالبوا فى بيانات نشروها عبر صفحاتهم على "فيس بوك" قنوات الإخوان بمنع دخول هشام عبد الله تلك القنوات، كما وجهوا رسالة إلى قناة "الشرق الإخوانية" طالبوهم فيها بفضح هشام عبد الله ومحاولاته للعمل فى أحد القنوات، التى دشنتها الجماعة مؤخرا.

ونشر عمرو فراج، أحد مؤسسى شبكة رصد التابعة للإخوان، فيديو لهشام عبد الله يتحدث فيه عن أن جماعة الإخوان لا تستطيع حكم مصر، وأن مرسى أخر ما يستطيع أن يحكمه هو سوبر ماركت وليس دولة".

رسالتان لكشف حقائق التابعين للإخوان وأضاف فراج: "رسالة رقم 1 لإدارة القناة للتراجع عن هذا القرار، والتعامل مع ملف الإعلام بحرفية وتصدير أصحاب الكفاءات المحسوبين على ما اسمه "الثورة" فقط بعيدًا عن تيار 30 يونيو بكل أشكاله حتى ولو انضم ظاهريًا للصف التابع لنا، ورسالة رقم "2": "لن نكفّ عن فضح هؤلاء المتلونين فيكفى ما حدث خلال 5 سنوات من ضربات متتالية".

وجاء هجوم الإخوان على قناة "وطن الإخوانية" التى لم تبث، وكذلك على هشام عبد الله، بعدما أعلن أيمن نور، مؤسس حزب غد الثورة، من تمكن القناة فى استقطاب عدد من الفنانين أبرزهم محمد شومان، والشاعر صلاح عبد الله".

زوجة هشام عبد الله تؤكد خبر "انفراد" وفى السياق ذاته أكدت غادة نجيب، الناشطة السياسية، وزوجة الفنان هشام عبد الله، صحة الخبر الذى نشره "انفراد" حول انتقالها إلى تركيا بصحبة زوجها، وأرجعته لما وصفتها بـ"ضغوط"، بحسب قولها، واتجاه زوجها لتقديم برنامج توك شو بإحدى القنوات التى تبث من اسطنبول، محاولة أن تنفى علاقتها بالإخوان.

وقالت زوجة هشام عبدالله، فى بيان لها عبر صفحتها على "فيس بوك": "أما عن القناة اللى اتكلمت عنها انفراد فعلا اتعرض على هشام إنه يقدم برنامج فى قناة جديدة.. بس طبعا لمجرد إنها قناة هتبقى معارضة، وكمان فى تركيا بقت على طول إخوان". كان "انفراد"، أكد انضمام الفنان هشام عبد الله إلى قناة "وطن" الإخوانية بعد وصوله إلى اسطنبول منذ حوالى شهر، وتجدر الإشارة إلى أن القناة، التى ستبث بالتزامن مع الذكرى الخامسة لثورة يناير، يتولى إدارتها الإخوانى إسلام عقل نجل القيادى بالجماعة ماهر عقل.

قيادى سابق: الجماعة أصبحت متناقضة من جانبه قال طارق أبو السعد، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن الحرب الدائرة متعلقة بمن سيتصدر من قنوات الجماعة المرحلة المقبلة، هل القنوات القديمة مثل الشرق الإخوانية، أو القنوات التى سيتم تدشينها خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، لـ"انفراد" أن الجماعة لديها تناقض فى المواقف بشكل كبير، فهمى تستقطب شخصيات كانت لديها مواقف عدائية ضد الجماعة، ولكن توفر لهم إقامات فى الخارج كى ينضمون لها قبل ذكرى الثورة كى تجلب مشاهدين لقنواتها، موضحا أن الهجوم الأخير على هشام عبد الله سيفسد تدشين القنوات الجديدة للجماعة.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;