يوميات المحترفين.. محمد صلاح يواجه جنوى بالدورى الإيطالى.. كوكا ضيفا على بنفيكا فى نصف نهائى كأس دورى البرتغال.. والإصابة تُنهى موسم على غزال مع ناسيونال ماديرا

تشهد الساعات المقبلة، العديد من الأحداث المتعلقة بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الدول الأوروبية، وبهذه المناسبة يستعرض "انفراد" أهم تلك الأحداث فى السطور التالية.. محمد صلاح يخوض الدولى المصرى محمد صلاح، اختباراً صعباً مع فريق روما الذى يحل ضيفاً على جنوى، فى السابعة مساء اليوم، بملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو". ويدخل روما مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً غالياً فى الجولة الماضية على نابولى بهدف دون مقابل، بالمباراة التى جمعتهما بملعب "الأولمبيكو"، والذى سجله البلجيكى ناينجولان من صناعة محمد صلاح. ويحتل روما المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 71 نقطة، وراء نابولى "الوصيف" بفارق نقطتين، بينما يحتل جنوى المركز الحادى عشر برصيد 43 نقطة.

أحمد حسن كوكا يحل فريق سبورتنج براجا، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى، أحمد حسن كوكا ضيفاً على بنفيكا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "النور"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس دورى البرتغال. ويلتقى الفائز من مباراة بنفيكا وسبورتنج براجا مع ماريتيمو فى نهائى كأس دورى البرتغال، بعدما تغلب على بورتيمونينسى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائى. وعلى الرغم من القوة التى يتمتع بها فريق بنفيكا، بالإضافة إلى إقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، إلا أن سبورتنج براجا سيسعى جاهداً لحجز بطاقة الصعود إلى نهائى بطولة كأس دورى البرتغال، وتعزيز آماله فى الخروج من الموسم الحالى ببطولة.

على غزال يواجه اللاعب المصرى على غزال، المحترف فى نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى، خطر الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالى، عقب الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام آروكا التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

وذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن الإصابة التى تعرض لها على غزال، والتى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء، قد تضع حدا لمسيرة اللاعب مع ناديه هذا الموسم.

ويحتل ناسيونال ماديرا المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 37 نقطة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;