مقالات الصحف المصرية.. محمود خليل يعرض "ألعاب الكذب" تعليقا على أعمال الشغب بأمريكا.. وخالد منتصر يودع الأيقونة والجوكر حسن حسنى.. وعماد الدين حسين يتساءل: كيف نرفع كفاءة المنظومة الصحية؟

تناولت مقالات الصحف اليوم الأحد العديد من القضايا العربية والدولية، مواصلين إبداء آرائهم في أعمال الشغب التي حدثت في أمريكا إثر مقتل مواطن أسمر من ذوى الأصول الإفريقية، وقرارات ترامب بشأن منصات التواصل ووفاة الفنان الكبير حسن حسنى.

الوطن الدكتور محمود خليل: ألعاب الكذب تناول الكاتب في مقاله أعمال الشغب والسلب والنهب والحرق تشتعل من جانب السود بمدينة «مينيابوليس» بالولايات المتحدة، بعد مصرع شاب أمريكى أسود على يد رجل شرطة. الأمر التنفيذى الذى وقّعه «ترامب» يتيح للجهات التنظيمية سلطة الملاحقة القضائية لشركات، مثل «فيس بوك» و«تويتر»، بسبب سياسة مراقبة المحتوى على منصاتها. خالد منتصر: حسن حسنى الأيقونة والجوكر ودع الكاتب خلال المقال الفنان الكبير حسن حسنى الذى وافته المنية اليوم إثر تعرضه لأزمة قلبية وتحدث خلال المقال عن موهبته الفنية الفريدة وأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية أيضا. الوفد بهاء أبو شقة: مصر في عيون العالم رصد الكاتب خلال المقال الإنجازات في الشئون الخارجية سواء على المستوى العربي أو الإقليمى أو الدولى والعلاقات التي تسببت بها ثورة 30 يونيو وعلاقات الندية بين مصر وجميع دوب العالم بما يحقق المصالح المشتركة وتغيير نظرة المتشككين. الشروق عماد الدين حسين: كيف نرفع كفاءة المنظومة الطبية؟ تساءل الكاتب خلال المقال عن كيفية رفع كفاءة المنظومة الطبية على مستوى القطاعين الحكومى والخاص وتحدث عن أطباء كل قطاع على حدة كما تحدث عن برنامج التأمين الصحى الشامل والذى طبق قبل عدة أشهر بمدينة بورسعيد والذى يحتاج إلى 10 سنوات لتعميمه بجميع المحافظات كما تحدث عن التشوهات الموجودة في المنظومة الصحية.










الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;