50 ألف دولار تنهى أزمة ودية منتخب مصر فى شهر مايو.. الفراعنة يواجه الكونغو ببرج العرب بالإسكندرية.. مخاطبة الداخلية لحضور جماهير بأعداد كبيرة.. استمرار أزمة الوديات يؤرق الأرجنتينى كوبر

انتهت أزمة ودية منتخب مصر يوم 30 مايو بعد موافقة منتخب الكونغو على مواجهة الفراعنة ببرج العرب بالإسكندرية، فى إطار استعدادات الفريق الوطنى لمباراة تنزانيا المقرر لها 4 يونيو المقبل فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 بالجابون.

50 ألف يورو تنهى ودية الكونغو تلقى اتحاد الكرة موافقة من منتخب الكونغو على مواجهة المنتخب الوطنى على أن يتحمل اتحاد الكرة مبلغ 50 ألف يورو لصالح الكونغو بدلا من 100 ألف يورو بجانب تنازل مصر عن شارة بث المباراة خارجيا على أن تتحمل الكونغو 30 ألف دولار للتليفزيون المصرى.

برج العرب يستضيف ودية الكونغو واستقر اتحاد الكرة على إقامة ودية الكونغو يوم 30 مايو باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية وإقامة معسكر الفراعنة بالإسكندرية، والذى ينطلق يوم 26 مايو ثم السفر يوم 31 من نفس الشهر لمواجهة تنزانيا.

مطالب بحضور أعداد كبيرة من الجماهير اتحاد الكرة خاطب وزارة الداخلية للموافقة على تواجد أعداد كبيرة من الجماهير فى مباراة مصر والكونغو، خاصة أن الفريق يحتاج للفوز بها من أجل الحصول على نقاط تفيده فى التصنيف قبل قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

تأخر الاتفاق على وديات يؤرق كوبر حالة من الاستياء تسيطر على الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب بسبب تأخر التعاقد على المباريات الودية، وهى الأزمة التى تواجهه منذ قدومه لتولى القيادة الفنية للفراعنة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;